من هي إمارات رزق حقيقة وفاة الممثلة السورية امارات رزق

من هي إمارات رزق حقيقة وفاة الممثلة السورية امارات رزق
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

من هي إمارات رزق حقيقة وفاة الممثلة السورية امارات رزق التي غابت عن الأنظار خلال الفترة السابقة فمن هي الفنانة السورية إمارات رزق التي تحدثت مواقع السوشيال ميديا انستقرام تويتر فيس بوك خلال الأيام الماضية فمن هي الفنانة السورية.

من هي إمارات رزق

تزوجت من المخرج السينمائي يوسف رزق الذي ساعد بدخولها للمجال الفني وفي عام 2008 رزقا بابنهما «دانيال» لكنهما أنفصلا بعد ذلك بسبب غيرتها عليه. وبعده تزوجت من المغني حسام جنيد ورزقا بابنهما «وطن» بعام 2013، وتشاركا سويا بتقديم برنامج «نورت سمانا» الذي بث على قناة سما السورية في عام 2014، وفي سبتمبر 2018 انجبت ابنتهما «إحساس». في مارس 2022 أعلنت إنفصالها عنه نهائيا.

تاريخ ومكان الميلاد: 16 سبتمبر 1985 (العمر 37 سنة)، درعا، سوريا الزوج: يوسف رزق (متزوج ?–2008)، حسام جنيد الابناء: دانيال يوسف رزق الوالدان: محمد خير عبدالله السعدي اسم الولادة: إمارات محمد السعدي.

مقال خارجي : من هو مهاتير محمد

من هي إمارات رزق حقيقة وفاة الممثلة السورية امارات رزق

حقيقة وفاة امارات رزق

لا صحة للأخبار حول وفاة الفنانة السورية والممثلة الجميلة البالغة من العمر 37عام حيث وأنها قد تم ظهورها من خلال برنامج صدى الملاعب خلال اليومين الماضيين والحديث حول بعض المعلومات عنها.

وكانت قد تم انفصالها من زوجها حسام جنيد قبل عام وهو الأمر الذي جعلها تتوقف عن الأعمال الفنية والجلوس مع إولادها وترتيب بعض المهام التي تحدثت عنها بأنه شيء ظروري لها.

سبب طلاق إمارات رزق

طلاق امارات رزق في عام 2008 رزقا بابنهما «دانيال» لكنهما أنفصلا بعد ذلك بسبب غيرتها عليه. وبعده تزوجت من المغني حسام جنيد ورزقا بابنهما «وطن» بعام 2013، وتشاركا سويا بتقديم برنامج «نورت سمانا» الذي بث على قناة سما السورية في عام 2014، وفي سبتمبر 2018 انجبت ابنتهما «إحساس». في مارس 2022 أعلنت إنفصالها عنه نهائيا.

418 مشاهدة
إنظم معنا للفوز