?> سارة علوان نجاة فتاة تعز من الإنتحار من هي الناشطة الحقوقية اليمنية ساره علوان

سارة علوان نجاة فتاة تعز من الإنتحار من هي الناشطة الحقوقية اليمنية ساره علوان

احمد سالمتعديل 3 نوفمبر 202242 views مشاهدةآخر تحديث :
سارة علوان نجاة فتاة تعز من الإنتحار من هي الناشطة الحقوقية اليمنية ساره علوان

سارة علوان نجاة فتاة تعز من الإنتحار من هي الناشطة الحقوقية اليمنية ساره علوان التي أشعلت قصتها الرأي العام اليمني وذلك بعد قيامها بإطلاق رصاصة الرحمة من المبتز على نفسها يوم امس الأربعاء 2 نوفمبر 2022 في محافظة تعز ونقلها إلى المستشفى لإنقاذ حياتها.

من هي سارة علوان

سارة علوان هي ناشطة إجتماعية يمنية من محافظة تعز وتقوم بالعديد من الأنشطة الإجتماعية الحقوقية وتساعد الفقراء والأطفال الأيتام من خلال نشرها العديد من الأنشطة عبر صفحتها على فيس بوك.

وكانت سارة علوان قد إشتهرت من خلال قيامها بالعديد من الزيارات إلى الأماكن التي يتواجد بها الأطفال الأيتام والنازحين والفقراء في العديد من مناطق محافظة تعز اليمنية.

سارة علوان نجاة فتاة تعز من الإنتحار من هي الناشطة الحقوقية اليمنية ساره علوان 3

قصة سارة علوان

الناشطة سارة علوان أطلقت الرصاص الحي على نفسها بمدينة تعز دفاعا عن شرفها وعرضها بعد إن رفضت السلطات الأمنية إنصافها من المبتزين

حيث تعرض فلاشها للسرقة من صديقتها ونسخ صورها وتسليمها للمدعو أمجد المقطري الذي ظل يبتزها بصورها طيلة 8 أشهر وبعد إن شاهدت إن القوي الظالم هو من يعيش.

حقيقة وفاة سارة علوان

كما تم وردها لنا قبل لحظات فإن الشابة اليمنية والناشطة الحقوقية سارة علوان حالياً مازالت على قيد الحياة وتمكن الأطباء من إنقاذ حياتها في الأونة الأخيرة وهي حالياً تحت المتابعة الطبية في إحدى المستشفيات في محافظة تعز.

هذا وكانت قد أقدمت سارة علوان على إطلاق النار على جسدها بعد ان يأست من المجتمع كما تحدثت العايشين حولها بعد قيام احد الأشخاص بإبتزازها وتهديدها بنشر صور لها حصل على تلك الصور من خلال فلاشة ألكترونية.

تابع ايضاً: زواج سارة علوان

عقد قران سارة علوان

تم الإعلان اليوم 11 نوفمبر 2022 بعقد قران كل من الناشطة اليمنية سارة علوان من الناشط اليمني الإجتماعي عناد الصلاحي بعد تعافيها وخروجها من المستشفى بعد ان اطلقت النار على نفسها.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة