?> شيرين عبدالوهاب فيس بوك تلغي جميع من تتابعهم وتبقى على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب فيس بوك تلغي جميع من تتابعهم وتبقى على حسام حبيب

احمد سالمتعديل 24 أكتوبر 202250 views مشاهدةآخر تحديث :
شيرين عبدالوهاب فيس بوك تلغي جميع من تتابعهم وتبقى على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب فيس بوك تلغي جميع من تتابعهم وتبقى على حسام حبيب فقط عبر حسابها الرسمي على الفيس بوك وأثارة قيام الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حالة من التساؤلات والإستفهامات لا سيما بعد الموجة الكبيرة ضد طليقها حسام حبيب.

شيرين عبدالوهاب فيس بوك

حساب شرين عبد الوهاب : شيرين عبدالوهاب تقوم بإلغاء جميع متابعتها عبر حسابها على facebook والإبقاء فقط على حسام حبيب في رسالة مبطنه غير معلنه منها بالإبقاء على حسام حبيب على شقيقها.

وكانت شرين عبد الوهاب قد تحديثت في وقت سابق عن عدم التفاهم مع شقيقها وهو الذي كما اشارة الأخبار بالقيام على ضربها بعد ان ذهب ووجدها في شقة مع طليقها يتعاطون المغدرات هناك وقيامه بضربها ومن ثم اخراجها إلى إحدى المستشفيات.

وفاة شيرين عبد الوهاب

هذا وكانت الأخبار في الساعات الماضية قد تحدثت عن وفاة الفنانة شيرين عبد الوهاب وهو الأمر الغير صحيح وكانت عبارة عن شائعة من قبل بعض الحسابات عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومالبث ان تم نفيها.

وقيام شيرين عبد الوهاب بإلغاء جميع من تتابعهم خلال الساعات الماضية قد اثار العديد من التساؤلات حول ماهو سبب قيامها بإلغاء المتابعين التي تتابعهم من حسابها الرسمي والإبقاء فقط على حسام حبيب.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة