?>

حقيقة وفاة الهام الفضالة مع معلومات حول الفنانة

المحرر محمدتعديل فريق التحرير5 ديسمبر 202362 مشاهدةآخر تحديث :
حقيقة وفاة الهام الفضالة

الهام الفضالة هي فنانة كويتية مشهورة، بدأت مسيرتها الفنية في عام 1990، وشاركت في العديد من المسلسلات والمسرحيات، كما أنها زوجة الفنان شهاب جوهر. ولدت في 10 يوليو 1973، وتحمل شهادة في الإدارة والتسويق من جامعة الكويت.

في نهاية أكتوبر 2023، تعرضت الهام الفضالة لوعكة صحية، نقلت على إثرها إلى المستشفى، وظهرت في صورة مستلقية على فراش المستشفى وموصولة بأجهزة التنفس الاصطناعي ومحاليل السكر بيدها. وطلب زوجها من الجمهور الدعاء لها، قائلا: “الفنانة إلهام الفضالة تمر بأزمة صحية، ألف سلامة عليك يا غالية، ما تشوفي شر” .

ولم يتم الكشف عن تفاصيل حالتها الصحية أو سبب دخولها المستشفى، لكن بعض المصادر أشارت إلى أنها تعاني من مشاكل في القلب. وأظهرت صور نشرتها عبر حسابها في “سناب شات”، استقبالها باقات الورد من صديقاتها، وشكرت من خلالها كل من اطمأن على حالتها .

وكانت الهام قد انتهت من تصوير مسلسلها الجديد “خواتي غناتي” مع المخرج سائد هواري، والمقرر عرضه قريبًا . ويروي المسلسل قصة أربع أخوات وأب مُقعد، تولت الأخت الكبرى مهمة تربيتهن بعد وفاة والدتهن. ويشارك في بطولة المسلسل كل من: غازي حسين وإبراهيم الحربي وفيصل العميري وعبدالله بهمن وطلال باسم وأحمد النجار وطيف وحصة النبهان وشهد سلمان .

وكانت إحدى آخر ظهورات الفضالة في جنازة زميلتها جواهر التي توفيت في نوفمبر 2023 بعد صراع مع مرض السرطان . وكشفت إلهام عن وصية جواهر قبل وفاتها، التي هي عدم نشر صور لها بشعرها بعد رحيلها، نظرًا لارتدائها للحجاب بشكل كامل قبل وفاتها .

ولذلك فإن خبر **وفاة الهام الفضالة** هو **خبر غير صحيح**، وهي ما زالت على قيد الحياة، وتتلقى العلاج في المستشفى، ونسأل الله لها الشفاء العاجل.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة