?> سارة علوان ضحية الإبتزاز القبض على المبتز أمجد وثيق المقطري

سارة علوان ضحية الإبتزاز القبض على المبتز أمجد وثيق المقطري

احمد سالمتعديل 2 نوفمبر 202259 views مشاهدةآخر تحديث :
سارة علوان ضحية الإبتزاز القبض على المبتز أمجد وثيق المقطري

سارة علوان ضحية الإبتزاز القبض على المبتز أمجد وثيق المقطري وماهي حقيقة وفاة الشابة سارة علوان ضحية من قام بإبتزاها ونشر صورها وإلقاء القبض على المبتز وهي يسكن في نفس الحي التي تعيش فيه الشابة اليمنية التعزية.

أفادت المصادر بأن الناشطة اليمنية، سارة علوان قد أقدمت مساء اليوم الأربعاء، على محاولة الانتحار ، بسبب تعرضها للابتزاز وقالت مصادر محلية إن الناشطة سارة علوان أطلقت الرصاص على نفسها، في فندق تاج سمشان، ما أدى إلى اصابتها وتم نقلها للمستشفى.

سارة علوان

وكانت السلطات اليمنية في محافظة تعز قد باشرت في البحث وتقصي تواجد الشاب من محافظة تعز امجد وثيق المقطري وإلقاء القبض عليه وإيداعه للسجن للتحقيق ونيل جزاءه العادل.

وكانت الناشطة اليمنية سارة علوان قد أقدمت على إطلاق النار مساء اليوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022 من خلال إطلاق النار على نفسها في إحدى الفنادق في تعز وذلك بعد ساعة من نشرها منشور عبر صفحتها عبر الفيس بوك.

وتم نقلها إلى إحدى المستشفيات لإزعافها بعد أن أصبحت حالتها حرجه وفي حالة خطره  , ولم توردنا أي معلومات حول صحة خبر وفاة سارة علوان الناشطة اليمنية التي قامت بإطلاق النار على نفسها بعد يأسها من الخروج مع المبتز.

التعليقات تعليق واحد

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)