?> الدكتورة سارة حجي تحصل على جائزة أفضل بحث عن السرطان لعام 2022

الدكتورة سارة حجي تحصل على جائزة أفضل بحث عن السرطان لعام 2022

احمد سالم20 يناير 202266 views مشاهدةآخر تحديث :
الدكتورة سارة حجي تحصل على جائزة أفضل بحث لمرض السرطان2022

اسم المشكلة الدكتورة سارة حاجي محركات البحث وجميع مواقع التواصل الاجتماعي وأيضًا مواقع البحث الطبي والعلمي كما يحدث في كل مرة يجب على أحد أبناء أو بنات مصر أن يقال إنها اكتشفت شيئًا مهمًا في علاج السرطان مما يجعل اكتشافه في غاية الأهمية ومنارة أمل للمرضى وأسرهم ، ونستعرض من خلال هذا التقرير أهم تفاصيل ذلك التي نقلتها عن الدكتورة سارة حجي المشرفة من مصر ، وبحثها عن مرض السرطان وإمكانية علاجه. .

تصريحات د. سارة حجي عن مرض السرطان

قالت الدكتورة سارة حجي ، الحائزة على جائزة المركز الألماني لأبحاث السرطان ، إن هناك علاقة جوهرية بين الهرمونات الجنسية والخلايا الجذعية والسرطان.

وأضافت سارة حجي ، خلال مقابلتها على القناة الأولى صباح الخير مصر ، أنها أعدت بحثًا عن علاج السرطان ، خلصت فيه إلى وجود علاقة بالهرمونات الجنسية وتأثيرها على الأعضاء غير الجنسية ، وأنواع السرطان. في الجهاز الهضمي نتيجة لوجود هرمونات جنسية مرتفعة. تم العثور على هذه الهرمونات تؤدي إلى تطور السرطان.

وأوضحت أن البحث يركز على دراسة سرطان الجهاز الهضمي ، لكون السرطان ينشأ من جسم الإنسان وهناك صعوبة في علاجه بالطريقة المصرية وقدراته.

الدكتورة سارة حاجي

من هي الدكتورة سارة حجي؟

سارة حجي طبيبة وعالمة مصرية ، درست بمنحة في إحدى الجامعات الألمانية ثم حصلت على درجة الماجستير في ألمانيا. كان لا بد من أن تمر المرحلة التحضيرية بتجارب متخصصة في مجال السرطان بعد وفاة أحد أقاربه في سن العشرين من مرض السرطان ، لذلك أصبح أحد حضوره مشرفًا على مصر في مجال البحث العلمي.

https://news.alyemenalghad.com

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة