ابراهيم السويلم ماهو مرض الناشط الإجتماعي وحقيقة وفاته

احمد سالمتعديل 9 نوفمبر 202221 views مشاهدةآخر تحديث :
ابراهيم السويلم ماهو مرض الناشط الإجتماعي وحقيقة وفاته

ابراهيم السويلم ماهو مرض الناشط الإجتماعي وحقيقة وفاته وهو من مشاهير مواقع السوشيال ميديا سناب شات وكذلك انستقرام وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعي وكان قد دخل إحدى المستشفيات في العاصمة السعودية الرياض لتلقي العلاج بعد تأثر صحته في الأونة الأخيرة وزيارات عديده من النشطاء الإجتماعيين.

من هو إبراهيم السويلم

إبراهيم السويلم : هو السنابي المشهور في المملكة العربية السعودية ويعتبر من الشباب من مشاهير مواقع السوشيال ميديا سناب شات انستقرام وإشتهر من خلال العديد من المقاطع وتعرض لحالة مرضية مزمنة دخل على إثرها إحدى المستشفيات.

ويعتبر ابراهيم السويلم من أشهر المشاهير عبر سناب شات ويتابعه العديد وهو إعلامي ايضاً وظهر في العديد من اللقاء وإشتهر من خلال تعدد هواياته ومهارات .

ولد في منطقة الحوطة السعوديّة، وهو في العقد الثّالث من العمر، وهبه الله صوتاً جميلاً استخدمه في الإنشاد، لكنّه لم يتّجه للغناء، واشتهر بتقديمه لبرنامجه زد رصيدك على قناة بداية، ولاقى فيه نجاحاً كبيراً، ومتابعة جماهيريّة وشعبيّة واسعة النّطاق، وهو يحظى بتفاعل ودعم وتشجيع من متابعيه، الذين أسر اهتمامهم بما يقدّمه لهم بكثرة متنوعة تفيدهم بقالب فكاهي وحضور خفيف الظلّ.

ابراهيم السويلم ماهو مرض الناشط الإجتماعي وحقيقة وفاته

ماهو مرض ابراهيم السويلم

مرض الإعلامي واحد مشاهير السناب شات إبراهيم السويلم هو تعرضه لـ مرض السرطان حيث تم إكتشاف 12 ورم سرطاني في جسده وظهر ذلك المرض بعد تكميم معدته، من أجل التّنزيل لوزنه الزّائد, ليتم ملاحظة بأنه مُصاب بأورام سرطانية 12 ورم سرطاني.

وكانت الحالة الصحية لـ ابراهيم السويلم قد إستاءت خلال الأيام الماضية وخلال الساعات الماضية طالب النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي الدعاء له لا سيما بعد تأثر صحته بشكل كبير ودخول في حالة حرجة من المرض.

حقيقة وفاة إبراهيم السويلم

لا صحة للأخبار التي تحدثت عن وفاة مشهور سناب شات إبراهيم السويلم وهو يعيش حالياً حالة صعبة بسبب العلاجات الكيماوية وتأثر صحته بسبب مرض السرطان الذي منتشر في جسده وتم رصد 12 ورم سرطاني في جسده.

اذكروه بدعوه يمر الاخ #ابراهيم_السويلم بظرف صحي نسأل الله العلي العظيم ان يشفيه ويرفع عنه ، فعلو الهشتاق لعله يصل لاشخاص اقرب منّا الى الله وتقبل دعوتهم.

 

 

يااا رب انت الطف به من عبادك وانت احن إليه من خلقك اللهم اشفه وعافيه ورد إليه صحته بأتم حال 🥹💔 لا تنسوه من دعواتكم #ابراهيم_السويلم

 

أذكرو ربكم على كل شي كلمة ماشاءالله ترا ما تخسركم شي تمنو الخير لغيركم و اذكرو كلمة ماشاءالله دائما في كل شي تشوفونه في حياتكم و خلوها على لسانكم ما تعرفون بعدمها كيف ممكن تضرون غيركم ،الله يشفيه ويتمم عليه عافيته يارب 🤍. #ابراهيم_السويلم.

وكان هناك تعاطف كبير من قبل النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر فيس بوك انستقرام وكذلك سناب شات طالبين الدعاء لـ ابراهيم السويلم الذي تدهورة حالتة الصحية بشكل كبير خلال الساعات الماضية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة