?> عقد قران سارة علوان من عناد الصلاحي

عقد قران سارة علوان من عناد الصلاحي

احمد سالمتعديل 11 نوفمبر 202252 views مشاهدةآخر تحديث :
عقد قران سارة علوان من عناد الصلاحي

عقد قران سارة علوان من عناد الصلاحي حيث إشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تويتر بخبر خطوبة سارة علوان الناشطة اليمنية التي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية بعد محاولة الإنتحار وقتل نفسها والإعلان من قبل الناشط الإجتماعي عناد الصلاحي بـ عقد قرانه من ساره علوان.

زواج سارة علوان

قرب حفل زواج سارة علوان من الناشط الإجتماعي عناد الصلاحي الذي قام بطلب الإرتباط بالناشطة اليمنية الحقوقية التي لاقت قصة محاولة مقتلها الرأي العام اليمني والعربي وذلك بسبب إبتزازها من خلال صورها التي تم سحبها من الهاتف الخاص بها.

وكانت هناك العديد من التهاني والتبريكات التي إنهالت عليهما بعد إنتشار خبر عقد قرانهم داعيين ومتمنيين لهم السعادة , مشيدين بإقدام الناشط اليمني عناد الصلاحي بعقد قرانه من سارة علوان في رسالة واضحة للمبتزين.

عقد قران سارة علوان من عناد الصلاحي 3

شكر ـلـ عناد الصلاحي

هذا الشاب البهي صاحب البلاد عناد الصلاحي عقد قرانه على المناضلة الشجاعة سارة علوان وهي رسالة قوية ان الشباب اكثر شجاعة ونضجا مماسبق ولن يسمحوا للمبتزين تشويه من يحبون.. ولن يكسروا من يحبوا من اجل خساسة مبتزين.

وكانت الناشطة اليمنية سارة علوان قد أقدمت على إطلاق النار مساء اليوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022 من خلال إطلاق النار على نفسها في إحدى الفنادق في تعز وذلك بعد ساعة من نشرها منشور عبر صفحتها عبر الفيس بوك.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة