ارطغرل 116 نهاية حزينة في موت السلطان حليمة بعد ولادتها الطفل عثمان ارطغرل

فريق التحرير3 مايو 201872 مشاهدةآخر تحديث :
ارطغرل 116 نهاية حزينة في موت السلطان حليمة بعد ولادتها الطفل عثمان ارطغرل

اليمن الغد : متابعة

نهاية حزينة في مسلسل ارطغرل 116 في حلقة اليوم من المسلسل التركي الأسطوري ارطغرل في الموسم الرابع وفي الحلقة المائة والسادسة عشر بعد ان توقف لأكثر من إسبوع ليعود بنهاية الحلقة بشكل حزين بعد وفاة السلطانة حليمه.

حلقة متواصلة من سلسلة الحلقة السابقة من ارطغرل الموسم 4 وهو عودة ارطغرل بعد ان تمكن من القضاء على كوبيك وتمكن من قتل كوبيك في الحلقة السابقة والتي اثارت الكثير من الجدل والحديث إنذاك.

ملك شاه يخبر ارطغرل بحدوث امر ما في السوق الملثم الذى في اعلان الحلقة علي ظهر فرس ويجرى بسرعة ويعترض مجموعة من الصليبين ويضع السيف علي رقبة كبيرهم  المراة ومن معها تشتكي لارطغرل ما تعرضت له  وارطغرل يسال بامسي ومن معها يتهمه بالتقصير وتستاذن المراة وتخرج تورغت يشكي عدم ارتياحه للمراة وارطغرل يامر بامسي بالقبض علي قطاع الطرق ويكلف جون الب وتورغت بمهام.

الملثم نويان يدخل علي كريتوس ويتكلم بشان ارطغرل ارطغرل ومعه جون الب وتورغت وبامسى والجنود يصلوا لمكان المداهمة وتخرج الحلقة للفاصل الاول ،يتفقدون الملثمين الذين قتلوا ليعرفوا هويتهم ،عبد الرحمن يقص الاثر ويخبر ارطغرل بامر،وياخذ المحاربين ويذهبوا في اتجاه الاثر،حليمة وهايمة في الخيمة وتضع حليمة يدها علي قلبها خوفا وقلقا وتظهر قلقها لهايمة من المراة .

ايضاً من مجريات الحلقة حانت لحظة ولادة السلطانه حليمه فهي في شهرها الأخير وسوف تنجم لـ ارطغرل مولودهم الثالث , وكانت ولادة السلطان حليمة ليست بالسهلة وكانت صعبة عليها ومتعسره مما اتعبتها وبوصول الاطباء لم يفلحوا من مساعدتها.

تمكنت حليمه من الإنجاب ولكنها فارقت الحياة في مجريات الحلقة الأخيرة من حلقة ارطغر 116 في نهاية حلقة اليوم لتكون حلقة حزينة بعد ان كانت بدايتها مفرحه بالنصر وعودة ارطغرل بعد مقتل كوبيك الذي قضى عليه وقطع رأسه بسيفه.

تابع ايضاً مشاهدة ارطغرل 116

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة