?> مسلسل نسر الصعيد الحلقة الخامسة 5 ملخص الحلقة اليوم الجمعة

مسلسل نسر الصعيد الحلقة الخامسة 5 ملخص الحلقة اليوم الجمعة

فريق التحرير21 مايو 201861 views مشاهدةآخر تحديث :
مسلسل نسر الصعيد 2018
مسلسل نسر الصعيد 2018

اليمن الغد : احمد سالم

ملخص حلقة نسر الصعيد الحلقة 5 : من اقوى المسلسلات الرمضانية لهذا العام, مسلسل نسر الصعيد المصري, ومن خلال الموضوع التالي سوف نتعرف بشكل كتابي ومختصر حول مجريات مسلسل نسر الصعيد الحلقة الثانية اليوم.

عبر موقعنا اليمن الغد سوف نتعرف مع بعض مجريات حلقة اليوم من نسر الصعيد في الحلقة الثانية, وماهي الأحداث والتي سوف تبدأ الأحداث في مجريات الحلقات القادمة بشكل مثير وإثارة كبيرة.

نسر الصعيد الحلقة 5

مسلسل نسر الصعيد الحلقة الخامسة : في حلقة اليوم بدأت الحلقة في تغيير في ابن صالح القناوي الذي يجسد الدور الفنان محمد رمضان, والإبن هو زين وهو نفس الفنان ” محمد رمضان” الذي سوف يعمل بشخصيتين, وهي شخصية الأب وشخصية الإبن.

مسلسل نسر الصعيد الحلقة الثانية 2 ملخص الحلقة اليوم الجمعة
مسلسل نسر الصعيد 2018

الحلقة تسارعت حتى كبر زين وأصب شاب متخرج من المدرسة ويريد الالتحاق بالشرطة العسكرية في مصر, وذلك على طلب والدته قبل وفاتها والتي توفيت في الحلقة الأولى من المسلسل.

 

يتعرف زين صالح القناوي على شخص في القطر, وكلامها يريدان  الالتحاق بالشرطة العسكرية, وجرت الحلقة بتقديمهما للشرطة العسكرية, وتعرفوا على زميل لهم ثالث.

 

لم يتم الإعلان عن نتائج المقبولين في طلبات الالتحاق بالشرطة العسكرية, وإنتهت الحلقة بدون ان نتعرف على نتيجة القبول او الرفض, وخلال الحلقة القادمة سوف نتعرف على ذلك.

 

بدأت الحرب بين كل من صالح القناوي وبين هتلر وذلك بعد ان قام هتلر بالسطو على الأراضي للفلاحين المساكين في القرية, ليأتي أحد الفلاحين ليشتكي إلى صالح القناوي ويطالبه بحماية أرضه من الإغتصاب من قبل هتلر.

سوف نتعرف على ردة فعل هتلر من قيام القناوي من الدخول إلى الأرض التي تم السطو عليها, وكذلك قيام صالح القناوي من تربيط حارسين له والذين كانا يحرسان الأرض.

 

شاهدنا في الحلقة السابقة من نسر الصعيد 1: وهي الحلقة ألأولى والتي رأينا فيها وفاة زوجة عمدة القرية ومختارها منصور, ولا يوجد لديهم سوى واحد طفل واحد, وتولت تربية الابن الذي فقد والدته في عمر السبع سنوات خالته وهي زوجة ابوه, لتكون ام له ترعاه وتحافظ عليه.

نتابع معكم في مجريات الحلقة الثالثة من نسر الصعيد اليوم السبت 19 مايو 2018, فتابعونا عبر الرابط التالي ” نسر الصعيد” حيث سوف يتم وضع جميع الحلقات والمعلومات حول المسلسل عبر ذلك الرابط.

 

تفاصيل الحلقة الخامسة

في الحلقة الخامسة جرت بـ مقتل صالح القناوي في حلقة اليوم من نسر الصعيد الحلقة 5 , حيث تم قتل صالح القناوي من قبل عدوه هتلر في حلقة اليوم.

 

وتسارعت الاحداث وقام زين بإقناع والدته في الذهاب إليه لخطوبة احدى البنات التي تعرف عليها في مصر اثناء دورته ودراسته هناك.

 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة