?> تردد قناة الموصلية 2024 الجديده تعرف على التردد

تردد قناة الموصلية 2024 الجديده تعرف على التردد

فريق التحرير26 يناير 2024319 views مشاهدةآخر تحديث :
تردد قناة الموصلية 2024 الجديده تعرف على التردد

تردد قناة الموصلية: القناة العراقية الشهيرة

تعتبر قناة الموصلية واحدة من أبرز القنوات الفضائية العراقية، وقد اكتسبت شهرة واسعة وشعبية كبيرة بفضل تقديمها العديد من البرامج الإخبارية التي تغطي جميع الأحداث في العراق.

تردد قناة الموصلية على النايل سات 2024

تردد قناة الموصلية على النايل سات 2024 هو أحدث تردد أعلنت عنه القناة، ويمكن من خلاله استقبال القناة ومشاهدتها بكل سهولة. القمر الصناعي: نايل سات، التردد : 11823 ، معدل الترميز: 27500، معامل التصحيح: ⅚ ، الاستقطاب : أفقي.

تردد قناة الموصلية 2024 الجديده تعرف على التردد
تردد قناة الموصلية 2024 الجديده تعرف على التردد 2

برامج قناة الموصلية

تقدم قناة الموصلية مجموعة متنوعة من البرامج التي تناقش مجموعة واسعة من المواضيع، بما في ذلك الأحداث السياسية والاقتصادية والثقافية في العراق. بعض البرامج التي تقدمها القناة تشمل “حديث الموصل”، “مخيم النازحين”، “ومضات”، “أخبار الموصل”، “دين ودنيا”، و “هني ومري”.

الختام

تعتبر قناة الموصلية من أكثر القنوات العراقية الإخبارية حيادية على الإطلاق، فهي تسعى في تقديم محتواها الإخباري بدون الانحياز إلى فئة أو طائفة معينة1. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن قناة الموصلية أو أي من القنوات العربية الأخرى، فلا تتردد في البحث أو السؤال عن المزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.