سبب وفاة سعيد اشتاتو من هو محامي في حادث سير

سبب وفاة سعيد اشتاتو من هو محامي في حادث سير
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

سبب وفاة سعيد اشتاتو من هو محامي في حادث سير ونعاه الكثيرون من رواد التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية فمن هو المحامي سعيد أشتاتو الذي توفى يوم امس 23 ديسمبر 2021 يوم الخميس.

في خبر محزن توفى محامي في حادث سير يوم امس ونعاه الكثيرون, حيث توفى المحامي سعيد أشتاتو وهو في ريعان شبابه وذلك بـ سبب حادث سير حدث له مع رفقائه.

سبب وفاة سعيد اشتاتو

سعيد اشتاتو محامي بهيئة المحامين بالرباط و أحد الأعضاء المؤسسين لأولترا “عسكري” عضو نشيط وفعال في جمعيتي رواء و عطاء الخيريتين و ساهم في عشرات الأنشطة الخيرية، غادرنا إلى دار البقاء وأسلم الروح إلى بارئها صباح اليوم.

 

ونعى الكثير من رواد مواقع السوشيال ميديا المحامي والذي قام بمساعدة في حفر العديد من الأبار للمساعدة, وتوفى لينشر الحزن في وجوه العديد ممن عرفه من بعيد او من قريب.

تابع ايضاً: حقيقة وفاة مؤمن زكرياالمحامي سعيد اشتاتو

من هو سعيد أشتاتو ويكيبيديا

لم يتم الحديث عن المحامي من مواليد الرباط سعيد اشتاتو عبر الموسوعة العالمية ويكيبيديا, وهو عسكري وعضو نشيط في جمعية رواء وعطاء الخيريه وكذلك احد الأعضاء المؤسسين لأولترا, وكان له العديد من الأنشطة الخيرية في حياته.

حيث لقي محاميان اثنان مصرعهما، صباح اليوم الخميس، في حادثة سير نواحي العاصمة المغربية الرباط، وفق ما أعلنت هيئة المحامين بالرباط.

وفي السياق نفسه، ذكر موقع “العمق” أن الحادث أدى إلى وفاة محاميين اثنين هما “أمين آيت حامد وسعيد اشتاتو اللذين فارقا الحياة على الفور، فيما يرقد معاذ الحفيا في قسم الإنعاش في وضعية حرجة”.

192 مشاهدة
إنظم معنا للفوز