?> تنبؤات توقعات العرافة العمياء 2022 بابا مانجا او الجده مانغا

تنبؤات توقعات العرافة العمياء 2022 بابا مانجا او الجده مانغا

نشر اخبار من قبل الحوثيين بعد السيطرة على ادمن موقع المؤتمر نت

فريق التحريرتعديل 28 ديسمبر 202177 views مشاهدةآخر تحديث :
الجده فانغا بابا فانجا

تنبؤات توقعات العرافة العمياء 2022 بابا مانجا او الجده مانغا وهي عرافة مشهورة إشتهرت من خلال العديد من التنؤات والتي تحققت خلال السنوات الماضية, فهل السنة الحالية سيكون هناك تحقق لما توقعته الجده المتوفيه عن عمر ناهز 85.

الجده مانغا او ماتسمى بابا مانجا او في الدول العربية العرافة العمياء, ماذا سحدث للعالم وماذا يصادف العام الجديد من السنة الجديده كما تحدثت وتم النقل من خلالها.

توقعات العرافة العمياء

استحواذ على الواقع الافتراضي للعام المقبل.
جائحة آخر ، اكتشف هذه المرة في سيبيريا ، ناجم عن فيروس متجمد سيطلقه تغير المناخ
توقع أن العديد من المدن ستواجه نقصًا في المياه سيؤدي إلى عواقب سياسية عند استخدام حلول بديلة
غزو ​​الأجانب للأرض بوصول كويكب
المجاعة في الهند بسبب انخفاض درجات الحرارة مما سيؤدي إلى مهاجمة الجراد للمحاصيل
المزيد من الزلازل وأمواج تسونامي مع “نوبات شديدة من الفيضانات” في أستراليا وأجزاء من آسيا https://news.alyemenalghad.com

الجده فانغا بابا فانجا

1. زيادة الكوارث

من الواضح أن بابا توقع أن تتعرض العديد من البلدان الآسيوية ، إلى جانب أستراليا ، للفيضانات.

بالنظر إلى أن مكتب الأرصاد الجوية قد أعلن عودة ظروف لا نينا ، والتي تزيد من احتمال حدوث الأعاصير المدارية والفيضانات في أستراليا ، يبدو أن بابا قد يكون على حق.

لقد حذر خبراء الأرصاد الجوية من أن هذه هي السنة الثانية على التوالي في لا نينا لأستراليا ، ويمكن أن تؤدي أحداث الطقس المتتالية إلى إحداث صدمة أكبر ، مع حدوث إعصار ياسي وفيضانات بريزبين في عام 2011 خلال فترة تتكرر فيها ظاهرة لا نينا.

2. فيروس قاتل في سيبيريا

ربما يكون هذا هو آخر شيء يريد أي شخص سماعه بعد ما يقرب من عامين من التعايش مع جائحة كوفيد ، لكن بابا يعتقد أن الفيروس القاتل ، الذي تم تجميده سابقًا في سيبيريا ، سيتم إطلاقه بسبب تغير المناخ.

في ديسمبر / كانون الأول ، كشف العلماء أنهم وجدوا شقوقًا مقلقة في نهر جليدي ضخم في القارة القطبية الجنوبية ، ونشرت منظمة الصحة العالمية فريق عمل سريع الاستجابة في جنوب السودان للتحقيق في مرض غامض أودى بحياة 89 شخصًا على الأقل ، لذا مرة أخرى ، قد يكون بابا على حق. https://news.alyemenalghad.com

3. نقص مياه الشرب

يعتقد بابا أن العديد من المدن قد تكافح من أجل الحصول على مياه الشرب وهذا أمر يحذر منه الخبراء لبعض الوقت.

4. لقاء أجنبي على الأرض

يبدو هذا بعيد المنال قليلاً ، لكن وفقًا لبابا ، سيتم إرسال كويكب يُعرف باسم “أومواموا” بواسطة الأجانب لاستكشاف ما إذا كانت هناك حياة على الأرض. قد يأخذون أسرى عند هبوطهم.

5. الجراد في الهند

يأمل الناس في الهند ألا تكون بابا دقيقة لأنها تتوقع أن تصل درجات الحرارة إلى 50 درجة مئوية ، حيث يهاجم الجراد المحاصيل والمزارع ، مما يؤدي إلى مجاعة كبيرة.

6. فقدان الإحساس بالواقع

توفيت بابا في عام 1996 عن عمر يناهز 85 عامًا وكانت عمياء ولكن يبدو أنها كانت تعلم أن الواقع الافتراضي سوف يسيطر على حياتنا. وتوقعت أن ينجذب الناس إلى دوامة هبوطية بسبب الإدمان المتزايد على التكنولوجيا ، الأمر الذي سيرى الناس يخلطون بين الخيال والواقع. فجأة ، يبدو metaverse أقل جاذبية

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة