?> سبب وفاة الإعلامي عبدالله الشعيلي من هو ويكيبيديا

سبب وفاة الإعلامي عبدالله الشعيلي من هو ويكيبيديا

فريق التحرير26 يناير 2024108 views مشاهدةآخر تحديث :
سبب وفاة الإعلامي عبدالله الشعيلي من هو ويكيبيديا

وفاة الإعلامي عبدالله الشعيلي في صباح يوم الجمعة الموافق 26 يناير 2024، انتقل إلى رحمة الله تعالى الإعلامي العماني عبدالله بن سعيد الشعيلي، إثر حادث سير أليم توفى على إثرة.

ولقي عبدالله الشعيلي، الذي كان يُلقب بـ”صوت الوطن”، حتفه في حادث سير وقع على طريق مسقط-ظفار. وقد نعاه عدد كبير من الإعلاميين والمواطنين في سلطنة عمان، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووصف الإعلامي محمد الخميني، الشعيلي بـ”أيقونة الإعلام العماني”، وقال: “الساحة الإعلامية العمانية تفقد أيقونة المذيع العماني الإعلامي القدير والأستاذ العزيز عبدالله بن سعيد الشعيلي، انتقل مساء اليوم إلى جوار ربه إثر حادث سير، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

سبب وفاة الإعلامي عبدالله الشعيلي من هو ويكيبيديا
سبب وفاة الإعلامي عبدالله الشعيلي من هو ويكيبيديا 2

كما نعاه الإعلامي فيصل بن سعيد العلوي، وقال: “بألم عميق، نعزي أسرة الإعلام بفقدانها الكبير، الأخ العزيز الإعلامي عبدالله الشعيلي. اللهم ارحمه وارفع درجاته في جناتك، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وشارك الصحافي عوض سعيد باقوير في نعي زميله الشعيلي، وقال: “رحم الله الأستاذ والإعلامي القدير عبدالله بن سعيد الشعيلي الذي رحل إلى جوار ربه اليوم الجمعة وهو اليوم المبارك، كان إعلاميا قديرا خاصة في البرامج الحوارية، ذو حضور وقدرة على الحوار سعدت كثيرا ولسنوات بالمشاركة في برامجه التلفزيونية، أحسن العزاء لأسرته ومحبيه وللأسرة الإعلامية”.

وقد نعت مختلف وسائل الإعلام المحلية في سلطنة عمان وفاة عبدالله الشعيلي، ولم يتم الكشف عن ملابسات الحادث الذي أودى بحياته.

وشغل عبدالله بن سعيد الشعيلي عددا من المناصب القيادية في المجال الإعلامي، حيث عمل مقدم برامج في تلفزيون سلطنة عمان، كما اشتهر بتقديم برنامج “رؤية اقتصادية” على التلفزيون.

وكان آخر المناصب التي تولاها، منصب المدير العام، للمديرية العامة للإذاعة والتلفزيون في إذاعة ظفار.

  • لم يتم الكشف عن ملابسات حادث السير، الذي أودى بحياة الإعلامي العماني.
  • سيقام مجلس عزاء للإعلامي عبدالله الشعيلي يوم السبت الموافق 27 يناير 2024، في مدينة صلالة بمحافظة ظفار.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.