?> خطوبة عمر كمال وشيماء المغربي من هي

خطوبة عمر كمال وشيماء المغربي من هي

فريق التحريرتعديل 6 ديسمبر 202152 views مشاهدةآخر تحديث :

حقيقة خطوبة عمر كمال وشيماء المغربي بعد انتشار صور شيماء مع عمر كمال والحديث عن الاتفاق للخطوبة وزواج الفناتين.

اثارة صورة جمعت الشخصين الكثير من التساؤلات حول طبيعة العلاقة بينهم وهل كانت تلك الصورة التي جمعت الثنائي شيماء المغربي وعمر كمال لعمل فني ام لشيء اخر.

وصرح الفنان عمر كمال بعد انتشار الخبر حول الخطوبة ان هناك مفتجأة خلال هذا الشهر من شهر ديسمبر، ولم يفصح او يوضح اي معلومات حول تلك المفاجأة.

خطوبة عمر كمال وشيماءالمغربي

وعلى خشبة مسرح العرض الحي قدمت شيماء أغنية الفنانة ميادة الحناوي، قبل عام في العرض الأول ، وأذهلت المدرب والجمهور بهذه الأغنية ، مما سمح لها باجتياز العرض الثاني. اختار أداء أغنيتين فلكلوريتين مغربيتين (جوني مار وشيدي ، قدم ابنك عالية للفنانة نجاة) ، الأمر الذي فاجأ الجميع. أصبح عتابو والفنانة زينة الداودية، أول من قدم هذا اللون على مسرح ذا فويس. وقد أشاد الجميع بأدائها الرائع ، ونجحت في اجتياز العرض الحي الثالث اخر مرة مر البرنامج.

شيماء المغربي أنسقرام

قدمت في البرنامج أغنية يدالي، للفنان الراحل فاردا ، واستمرت في إتقان أدائها. أذهل الجميع. أداء احترافي. عادت إلى المغرب بعد مغادرتها برنامج The Voice ، حظيت شيماء باستقبال شعبي كبير في المغرب نظمته عائلتها ومعجبيها، شاركت شامة في العديد من البرامج التليفزيونية الشهيرة في المغرب ، مثل Gniha Moghariba ، Stars of the First، ولدى شيماء المغربي على حسابها عبر أنسقرام عدد كبير من المتابعين، ويكون حسابها عبر الإنسقرام من هنا.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة