?> تحميل كتاب حبيبتي بكماء لـ محمد السالم رواية حبيبتي بكماء Pdf

تحميل كتاب حبيبتي بكماء لـ محمد السالم رواية حبيبتي بكماء pdf

فريق التحريرتعديل 24 يوليو 202154 views مشاهدةآخر تحديث :
تحميل كتاب حبيبتي بكماء لـ محمد السالم رواية حبيبتي بكماء pdf

تحميل كتاب حبيبتي بكماء للكاتب محمد السالم في الطعبة العشرين من العدد التي تعتبر من الروايات المثيرة والجميلة والتي لها العديد من القراء والباحثين على طريقة تنزيل والحصول على نسخة الكترونية من الكتاب عبر الإنترنت pdf وقراءتها على الهاتف الجوال او الكمبيوتر.

من الكتب الجميلة والرائعه والروايات التي لها العديد من الإهتمامات والمشاهدات والبحث على تلك الروايات من روايات محمد السالم هي رواية حبيبتي بكماء , وهي رواية تحتوى في طياتها من العديد من النثريات والموضوعات والعبارات الرائعة. https://news.alyemenalghad.com/habibati-bikma/

كتاب خيوط الحب كتاب مصرع الالحاد
كتاب كليلة ودمنة كتاب ساعاتنا الأخيرة
كتاب انوثة طاغية كتاب غيث هالة
كتاب زائرات الخميس اليمن الغد

كتاب حبيبتي بكماء

كتاب حبيبتي بكماء كتاب الكتروني تم نشره وتوزيعه وتداوله بشكل كبير عبر الإنترنت والحصول على نسخة الكترونية من الكتاب والذي يحتوى على بعض المعهلومات وهي كالتالي :

مؤلف العمل
محمد السالم
حجم الكتاب
2.9 ميغا بايت
عدد الصفحات
135 صفحة
نوع الملف
PDF
نوع العمل
روايات عربي

ماهي رواية حبيبتي بكماء

تحميل كتاب حبيبتي بكماء لـ محمد السالم رواية حبيبتي بكماء pdf

رواية حبيبتي بكماء تحكي قصة حب شاب سعودي (هتان) وابنة عمه البكماء (حنين) اللذان يتبادلان الرسائل والمحادثات الخفية عن المجتمع و الأسرة، حتى يصل الحب بهتان لأن يحادث والدته ليتزوج من حبيبته، فتقابل والدته طلبه بالرفض التام. رفض أمه أدّى به لأن يبعد نفسه عن حبيبته لشعوره بالتقصير، وعدم رغبته بتوريطها أكثر معه بقصة حكم المجتمع عليها بالفشل المسبق لأنه “الرجل الكامل “. ولعدم قدرته على الوفاء بوعده لها بالزواج تورّط بقصة حب عابرة مع أخرى.

اختار الكاتب عنوان يجذب القراء وغلاف أنيق وبطلة بكماء، ليتحدث في أجزاء من الرواية هو بدلاً عنها ويُبقي أجزاء أخرى للتأويل والأسئلة.

تحميل حبيبتي بكماء محمد السالم pdf

ولمن يبحث على تحميل الكتاب يمكنكم الحصول على نسخة من الكتاب من خلال الرابط التالي  هنا

 

الكتاب هو بصيغة pdf ويمكنم الحصول على النسخة بشكل مجاني وهو من الكتب التي تم نشرها وتدالها بشكل مجاني من قبل العديد من المواقع الإلكترونية عبر الإنترنت.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة