?> مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 4 الحلقة الرابعة على Mbc1 وام بي سي العراق

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 4 الحلقة الرابعة على mbc1 وام بي سي العراق

المحرر محمدتعديل فريق التحرير12 يناير 202323 views مشاهدةآخر تحديث :
مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 4 الحلقة الرابعة على mbc1 وام بي سي العراق

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 2 الحلقة الثانية على mbc1 وام بي سي العراق حيث تبداء حكاية سارة و زين من مسلسل الثمن المسلسل السوري الجديد والذي يُعرض خلال السنة الميلادية 2023 بطولة الفنان السوري باسل خياط والقنوات التي تعرض مسلسل الثمن.

تفاصيل مسلسل الثمن

مسلسل الثمن تلجأ أرملة لخيارها الوحيد المتبقي لتغطية تكاليف علاج ابنتها من السرطان، وهو أن تطلب المال من مديرها الذي يشترط عليها تمضية ليلة واحدة معه من المسلسلات السورية والتي تبث خلال الثلاثة أشهر .

معلومات مسلسل الثمن باسل خياط (زين) نيقولا معوض (كرم ) رزان جمال (سارة) سارة أبي كنعان (تيما ) رفيق علي أحمد رندة كعدي علي يونس (خالد) حسين مقدم ﺇﺧﺮاﺝ (1) فكرت قاضي (مخرج) .

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 4 الحلقة الرابعة على mbc1 وام بي سي العراق 3

مسلسل الثمن الحلقة الأولى 1

تبداء مجريات مسلسل الثمن خلال الموسم الأول من الحلقة الأولى على شاشة الإم بي سي الأولى وكذلك ام بي سي العراق والتي بدأت من يوم الأحد من الإسبوع الحالي من بداية شهر يناير 2023.

قصة مسلسل الثمن الحلقة الرابعة 4

يرصد العمل قصة رجل الأعمال الشهير زين صاحب مجموعة ضخمة من الشركات، والناقم على النساء بسبب أحداث يحملها معه منذ الطفولة، ويعطي أحكاماً ظالمة ومسبقة عليهن. يلتقي بسارة المهندسة النشيطة والناجحة التي تقدمت للعمل في شركته، وادعت أنها غير متزوجة كي يتم قبولها في العمل، خصوصاً أن من شروط الوظيفة ألاّ تكون الموظفة متزوجة، علماً أنها أرملة وتعيل ولداً مريضاً، ستدفعها ظروفه الصحية إلى طلب سلفة من الشركة لإجراء عملية طارئة له، وهو ما يعتبره زين جرأة وقحة منها، غير أن سارة وجدت نفسها مضطرة على هذا الطلب إثر رفض والد زوجها مساعدتها مادياً. يقع زين في حب سارة من النظرة الأولى، لكن العراقيل ستحول دون أن تكون هذه العلاقة وردية بينهما، خصوصاً إثر كذبة سارة، وبعدما ارتكب زين بدوره خطأ فادحاً في حقها.

سارة أبي كنعان.. تيما لديها ماض يجعلها خائفة من الحب

تشيد سارة كنعان بخطوة المشاركة في مسلسل طويل، “ما يساعد الممثل على بناء الشخصيّة، لتعيش مع المشاهد لفترة طويلة، وواثقة أن نتائجها ستكون جيدة”، لافتة إلى أن “ما حمسني هو النص المُحكم والإخراج المتقن والإنتاج السخي، إضافة إلى الكوكبة الجميلة من النجوم، ما يجعلنا نتوقع مشروعاً ضخماً”. وتشرح عن شخصية تيما، بالقول إنها شابة نقية وطيبة، تعاني نقصاً عاطفياً، تعطي حباً ولا تحصل على حب في المقابل، وتهتم بالآخرين أكثر من اهتمامها بنفسها خصوصاً بصديقتها المقربة سارة، لكن حظها في الحب سيء”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة