?> المنشد عدي شحادة من هو وما هو سبب وفاة عدي شحادة الأسير الفلسطيني

المنشد عدي شحادة من هو وما هو سبب وفاة عدي شحادة الأسير الفلسطيني

احمد سالمتعديل 7 نوفمبر 202243 views مشاهدةآخر تحديث :
المنشد عدي شحادة من هو وما هو سبب وفاة عدي شحادة الأسير الفلسطيني

المنشد عدي شحادة من هو وما هو سبب وفاة عدي شحادة الأسير الفلسطيني الذي تم أسرة من قبل قوات الإحتلال الإسرائيلي وسجنه وتفاعل الكثيرون من الحقوقيين والنشطاء عبر منصات التواصل الإجتماعي والإعلام في قضية المنشد الفلسطيني عدي شحادة.

من هو المنشد عدي شحادة

عدي شحادة : هو منشد فلسطيني له العديد من الأعمال الفنية للقضية الفلسطينية وتم أسرة من قبل القوات الإسرائيلية وكان قد قام بالإضراب على الطعام في سنة 2020 بسبب التعامل الوحشي للأسرى الفلسطينيين ومطالبة بالإفراج.

وكان سبب القبض عليه هو بسبب دعمه للقضية الفلسطينية من خلال الأعمال الذي يقوم بها وكذلك من خلال المهرجانات والتغريدات التي تدعوا إلى الصحوة الإسلامية للخروج امام القوات الإسرائيلية.

المنشد عدي شحادة من هو وما هو سبب وفاة عدي شحادة الأسير الفلسطيني 3

سبب وفاة عدي شحادة

لم يتم الحديث من قبل المقربين وكذلك الصفحات الموثوقة حول حقيقة وفاة المنشد الفلسطيني عدي شحادة والذي تحدث البعض عن موت شحادة متأثرة بحالته الصحية التي إستاءت في الأونة الأخيرة.

وبهذا سوف نوضح للجميع من خلال اليمن الغد صحة تلك الأخبار من خلال المصادر الموثوقة والمقربين من المنشد عدي شحادة خلال الساعات القادمة انشاء الله.

وفي وقت سابق نشر المغردون والنشطاء عبر وسائل التواصل الإجتماعي فيس بوك تويتر اخبار عن إضراب الأسير الفلسطيني عدي شحادة في السجون وذلك بعد الإعتقال الإدراي لهم.

الأسيران عدي شحادة وفادي غنيمات يواصلان إضرابهما عن الطعام منذ شهر، ضد اعتقالهما إداريا، فيما يواصل الاحتلال عزلهما في زنازتين تفتقران لكافة الاحتياجات الآدمية، ومليئة بالحشرات. أما عمر خرواط، فيتواصل عزله منذ 130 يوما. سلام عليهم، وعلى زملائهم، وعلى أحرارنا في كل سجون الظلم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة