عدي عبد الستار : حقيقة وفاة الفنان العراقي عدي عبدالستار

عدي عبد الستار : حقيقة وفاة الفنان العراقي عدي عبدالستار
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

عدي عبد الستار : حقيقة وفاة الفنان العراقي عدي عبدالستار  الفنان الكوميدي المعروف حيث سوف نتعرف على السيرة الذاتية للفنان العراقي من خلال موقعنا اليمن الغد والتعرف على أولاد الفنان عدي عبد الستار وكذلك زوجة عدي عبد الستار فمن هي وكم عمره تابعوا معنا :.

من هو عدي عبد الستار

عدي عبد الستار هو ممثل عراقي له العديد من الأعمال المسرحية والدرامية والكوميدية ومن أبرز هذه الأعمال هي: زرق ورق – سايق الستوتة- دار دور – حب وحرب – حامض حلو – التيتي جابي القطار وأعمال أخرى إشتهر من خلالها خلال مسيرته الفنية.

وكانت له الشهره بسبب الكوميديا الذي يقوم بها الفنان العراقي عدي عبدالستار تاريخ ومكان الميلاد: 28 ديسمبر 1970 (العمر 51 سنة) أعمال بارزة: زرق ورق، دار دور، التيتي جابي القطار ، حامض حلو سبب الشهرة: ممثل كوميدي. https://news.alyemenalghad.com/uday-abdul-sattar/

أعمال الفنان العراقي عدي عبدالستار

هستيريا
(1996)
ذئاب الليل ج2
(1996) (ضيف شرف)
حب وحرب (ج1 وج2)
(2003 و2004) (احمد)
شوف عالمكشوف
(2005)
ميليشيا الحب
(2006)
أبو حقي
(2008)
دار دور
(2009) (علو)
مسلسل تركي
(2009)
سامبا
(2011)
جسوم أبو السوم
(2012)
التيتي جابي القطار
(2013)
غرامي شرطي وحرامي
(2018)
حامض حلو
(2019)

من هي زوجة عدي عبد الستار

اما حول من هي زوجة الفنان العراقي الكوميدي عدي عبدالستار فلم يتم الحديث عنها والتعرف على تفاصيل حول من هي من خلال الإسم وكذلك عدد ابناء الفنان الكوميدي الممثل عدي عبد الستار.

ماهو مرض عدي عبد الستار

ال عبدالستار، لـNRT عربية اليوم، (17 ايلول 2021): “اعاني من ضمور في الدماغ والسكر وحصوة في الكلى وساجري عملية الثلاثاء المقبل لازالتها”.
ووجه الفنان رسالة الى رئيس الوزراء والجمهورية ومجلس النواب واعضاءه بالقول: “ليس لدي راتب تقاعدي، وان الممثل في العراق مهمل، وفي حال عدم الاستجابة ساضطر الى هجرة العراق وطلب اللجوء في الخارج”.
عدي عبد الستار : حقيقة وفاة الفنان العراقي عدي عبدالستار 3

حقيقة وفاة الفنان عدي عبدالستار

لا صحة للأخبار التي تتحدث عن وفاة الممثل العراقي عدي عبد الستار وذلك بعد تأثر صحته وهو الأمر الذي تم نفيه من قبل المقربين من الممثل الكويميد العراقي المعروف , وهو يتمتع بحاله صحيه جيده ولا صحة للأخبار التي تم نشرها خلال الساعات الماضية.
عذا ويعاني الفنان العراقي في ضمور في الدماغ وكذلك بعد الأعراض  مما إستدعى إلى نقله إلى المستشفى لأكثر من مره, والأخبار التي تم نشرها من خلال بعض الحسابات لا صحة لها التي تحدثت عن وفاة الفنان عدي عبدالستار.

 

389 مشاهدة
إنظم معنا للفوز