سبب وفاة اقذر رجل في العالم كم عمره ماهي جنسية أقذر رجل

سبب وفاة اقذر رجل في العالم كم عمره ماهي جنسية أقذر رجل
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

سبب وفاة اقذر رجل في العالم كم عمره ماهي جنسية أقذر رجل في العالم الذي توفى وتم الإعلان يوم امس وتم الإعلان اليوم الأربعاء 26 اكتوبر 2022 عن موت الرجل الذي رفض ان يتغسل لمدة خمسين ألف عام 50 سنه دون ان يتغسل او يتحمم بالماء.

من هو اقذر رجل في العالم

اقذر رجل في العالم هو عمو حاجي وتم تسميته وتلقيبه بإسم اقذر رجل في العالم  وذلك بـ سبب عدم إغتساله بالماء “الترويش” لمده تزيد عن خمسون عام متواصلة, وكان قبل شهر مايقارب قد إغتسل وتوفى يوم امس عن عمر ناهز 92 عام.

كما وكانت هناك تقارير حول السبب ومن تلك التقارير ما قامت به ونقلت الوكالة عن مسؤول محلي، أن الرجل كان يتفادى الاستحمام خشية أن يؤدي ذلك إلى “إصابته بالمرض”.

سبب وفاة اقذر رجل في العالم كم عمره ماهي جنسية أقذر رجل 3

سبب وفاة عمو حاجي

توفى عمو حاجي او مايسمى اقذر رجل في العالم بعد معاناته مع المرض وذلك بعد ان وصل عمر اقذر رجل في العالم لعمر 92 سنة , وتوفى في إيران ونقلت الوكالات والمواقع الإيرانية والإخبارية العربية والعالميه خبر وفاته.

وفاةأقذر رجل في العالم” عن 94 عاماً بعد أشهر من استحمامه لأول مرة منذ 50 سنة – إيراني الجنسية ويدعى عمو حاجي وعاش بمحافظة فارس وأمضى حياته عازباً -رفض استخدام الماء لأكثر من نصف قرن خوفاً من إصابته بالمرض -تم إعداد وثائقي عنه عام 2013 بعنوان “الحياة الغريبة لعمو حاجي”.

251 مشاهدة
إنظم معنا للفوز