وفاة الملكة إليزابيث الثانية حقيقة وفاة اليزابيت سبب الوفاة

وفاة الملكة إليزابيث الثانية حقيقة وفاة اليزابيت سبب الوفاة
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

وفاة الملكة إليزابيث الثانية حقيقة وفاة اليزابيت سبب الوفاة حيث إنتشر خبر قبل قليل خبر يُفيد بوفاة الملكة إليزابيث بعد دخولها المستشفى بعد تعرضها لأزمة مرضية مفاجأة وتخدثت الأخبار عن وفاة الملكة الثانية البريطانية إليزابيث عن عمر ناهز 97 عام .

من هي الملكة إليزابيث الثانية ويكيبيديا

إِلِيزَابِيث الثَّانِية، الِاسمُ الكَامِل إِلِيزَابِيث أَلِيكسندرا ماريّ ‏، هي الملكة الدستورية لستة عشر دولة من مجمُوع ثلاثة وخمسين من دول الكومنولث التي ترأسها، كما ترأس كنيسة إنجلترا.

تاريخ ومكان الميلاد: 21 أبريل 1926 (العمر 96 سنة)، Bruton Street، لندن، المملكة المتحدة الزوج: فيليب دوق إدنبرة (متزوج 1947–2021) الأحفاد: هاري دوق ساسيكس، ويليام دوق كامبريدج، بياتريس من يورك، المزيد الابناء: تشارلز، آن، أميرة ملكية، أندرو دوق يورك، إدوارد المؤسسات التي تم إنشاؤها: جامعة لانكستر، Hopwood Hall College، جامعة أولستر.

وفاة الملكة إليزابيث الثانية حقيقة وفاة اليزابيت سبب الوفاة 3

حقيقة وفاة الملكة إليزابيث الثانية

لا صحة للأخبار التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تويتر واتس اب وغيرها من المواقع الإلكترونية خلال الساعات الماضية عن وفاة الملكة الثانية البريطانية إليزابيث بـ سبب ازمة مرضية ألمت بها بشكل مفاجيء.

يمكن مشاهدة : إمساكية رمضان في العراق

وكانت الأخبار قد تحدثت عن وفاة الملكة الثانية البريطانية عن عمر ناهز 97 سنة بعد دخولها إحدى المستشفيات , وتم الحديث عن عرض ملف الخاص بالملكة إلى أسرة ا لملكة الثانية إليزابيث.

210 مشاهدة
إنظم معنا للفوز