?> من هي افنان الباتل ويكيبيديا سناب شات انستقرام Afnan Al-Batel

من هي افنان الباتل ويكيبيديا سناب شات انستقرام Afnan Al-Batel

فريق التحريرتعديل 18 نوفمبر 2022262 views مشاهدةآخر تحديث :
من هي افنان الباتل ويكيبيديا سناب شات انستقرام Afnan Al-Batel

افنان الباتل ويكيبيديا من هي أفنان الباتل سناب شات انستقرام Afnan Al-Batel تعرف على بعض المعلومات عن افنان الباتل من خلال موقع اليمن الغد حيث سوف نتعرف على بعض المعلومات الوارده خلال مقالنا هنا.

افنان الباتل ويكيبيديا وجه افنان الباتل الحقيقي افنان الباتل وزوجها افنان الباتل سناب اختفاء افنان الباتل افنان الباتل في السجن افنان الباتل تويتر متجر افنان الباتل.

من هي افنان الباتلافنان الباتل ويكيبيديا من هي أفنان الباتل سناب شات انستقرام Afnan Al-Batel

هي ابنه رجل الأعمال السعودي سليمان الباتل والتي ولدت في يوم 12 يوليو من عام 1987 وهي تحمل الجنسية السعودية والديانة الإسلامية , برجها هو برج السرطان حيث تخرجت من جامعه الامام محمد بن سعود حيث تخصصت في دراسة اللغات والترجمة في الرياض .

يمكن متابعة : هبه الحسين كم عمرها

هدية افنان الباتل لوالدتها

  • لقد نشرت الفاشينيستا السعودية افنان الباتل هدية قد اعدتها مع اختها شادن لوالدتهما وهي كانت مفاجأة كبيرة لها مما بكائها من شدة الفرح .
  • فمن خلال مقطع الفيديو يوضع انها اشترت سيارة لوالدتها ووضعتها امام المنزل مباشرة وغطتها بالزهور حتى لا تكتشف الام المفاجئ بسرعه وعندما عرضتها على امها اجهشت في البكاء .
  • فبهذه الهدية أرادت افنان الباتل أن ترسم الفرحة على وجه والدتها وقالت لامها ” ياعمري انا جبتها علشان تنبسط مو عشان تصيحين “
  • ولقد عرضت تفاصيل السيارة من الداخل والتي تظهر مدى فخامتها وكانت تتضمن هدايا اخرى بداخلها مثل البالونات باقات الورد وصندوق آخر يحتوى على هدايا أخرى .

تابع ايضاً: مليحة أفنان من هي وماهو سبب وفاة مليحه افنان

زواج افنان الباتل

افنان الباتل

ولعبت إحدى صديقات أفنان دورًا كبيرًا فيما وصلت إليه أفنان اليوم، فصديقتها هي من شجعها على فتح حساب خاص لها على ”أنستغرام“، ومنذ فتحها حسابها فوجئت أفنان بالآلاف من المتابعين منذ أول خطواتها، ليصل اليوم عدد متابعيها إلى 6 مليون و900 ألف متابع، الأمر الذي جعلها تحصد شهرة كبيرة وثروة من خلال نجاحها في مجال الإعلانات.

وسبق أن ذكرت وسائل إعلام محلية، أن سعر الإعلان الواحد في صفحة أفنان يصل إلى 4 آلاف ريال سعودي (ما يعادل ألف دولار)، وخصصت فريقًا محترفًا ليدير لها موقعها، كما أصبحت تملك أحد شركات الدعاية والإعلان، إضافة إلى الفلل والسيارات الفارهة والسفر إلى مختلف دول العالم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة