?> حقيقة توقف ويسترن يونيون Western Union في اليمن

حقيقة توقف ويسترن يونيون Western Union في اليمن

قد يتسبب في إنهيار كبير للإقتصاد

فريق التحرير23 فبراير 2024331 views مشاهدةآخر تحديث :
حقيقة توقف ويسترن يونيون Western Union في اليمن
احمد سالم - اليمن الغد - 23 نوفمبر 2024

حقيقة توقف ويسترن يونيون Western Union في اليمن وحالة من الفزع والخوف من قبل التجار والناشطين الإجتماعيين وتخاوف من إنهيار الإقتصاد اليمني بسبب توقف التعامل مع شركة Western Union في اليمن في الشمال والجنوب.

حقيقة توقف ويسترن يونيون

نشر الصحفي والإعلامي اليمني أنيس منصور عبر صفحته على X تغريده بأن شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال الدولية توقف التعامل مع اليمن، شمالاً وجنوباً وكل اليمن .

وشارك الكثيرون خبر توقف شركة التحويلات الدولية ويسترون “ويسترن يونيون” بأن توقفها رح يتسبب في مشكلة كبيرة لدى الكثيرون من التجار وكذلك الإعلاميين.

حقيقة توقف ويسترن يونيون Western Union في اليمن
توقف ويسترن يونيون

أضرار توقف Western Union في اليمن

ان وقف شركة ويسترن يونيون وغيرها من شركات تحويل الأموال التعامل مع اليمن سيدمر الاقتصاد اليمني والعملة وسيظر باسر المغتربين(خاصة المتواجدين في اوروبا وامريكا وافريقيا).

حيث ان حوالات المغتربين تعتبر عماد اساسي لاقتصاد اليمن ورافد اساسي للعمله الاجنبية وبتوقفها سيقفز سعر الدولار الارقام فلكيه.

أضرار اليوتيوبر في اليمن

أيضاً سوف يتضرر بشكل كبير ايضاً كل اليوتيوبر المتواجدين في اليمن, وكذلك ناشيء المحتوى من لديهم مدونات او مواقع والمعتمدين على الربح من الإنترنت بواسطة جوجل ادسنس.

وترسل تلك الشركات دفعاتها بشكل شهري إلى الناشري بواسطة خدمة التحويل عبر الويسترن يونيو, سواء كانت بالدولار او اليورو.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.