?> سبب وفاة الشيخ عبدالله السويلم من هو السيرة الذاتيه

سبب وفاة الشيخ عبدالله السويلم من هو السيرة الذاتيه

فريق التحرير17 فبراير 2024229 views مشاهدةآخر تحديث :
سبب وفاة الشيخ عبدالله السويلم من هو السيرة الذاتيه

سبب وفاة الشيخ عبدالله السويلم من هو السيرة الذاتيه والذي تم الإعلان خلال الساعات الماضية من خلال اسرة عائلة السويلم وعبر النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تويتر x وغيرها من المنصات.

جنازة الشيخ عبدالله السويلم من هو عبدالله السويلم السيرة الذاتية وكذلك سبب وفاة عبدالله السويلم واين سيتم دفن جثمانه هذا ماسنتعرف عليه من خلال مقالنا هنا على اليمن الغد .

من هو الشيخ عبدالله السويلم

الشيخ الداعية عبدالله بن أحمد السويلم هو من مواليد الرياض في عام 1383 ه  التحق بمدرسة طلحة بن عبيد الله الابتدائية بالرياض، ثم المعهد العلمي بالرياض.

سبب وفاة الشيخ عبدالله السويلم من هو السيرة الذاتيه
سبب وفاة الشيخ عبدالله السويلم من هو السيرة الذاتيه 2

التعليم والمسيرة الأكاديمية

بعد دراسته في المرحلة المتوسطة، التحق الشيخ عبدالله بمعهد الاتصالات في الرياض وقد أثرى هذا التعليم الشامل خلفيته الأكاديمية وأعطاه فهماً عميقاً للعديد من المواضيع الهامة.

الإسهامات والأعمال

الشيخ عبدالله بن أحمد السويلم معروف بكونه داعية نشط. وقد ألف كتاب “مسائل مهمة في الزكاة” الذي حظي بتقييم متوسط 5.00 من قبل القراء بعتبر هذا الكتاب مرجعاً هاماً في فهم وتطبيق أحكام الزكاة في الإسلام.

سبب وفاة عبدالله السويلم

إنتقل إلى رحمة الله تعالى فضيلة #الشيخعبداللهالسويلم بعد معاناة مع المرض وستقام الصلاة عليه ظهر اليوم السبت 1445/8/7هـ بجامع الملك خالد بالرياض والدفن في مقبرة الشمال. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وجعل ما أصابه رفعةً في درجاته

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.