?> حقيقة وفاة احمد العوضي وزيارة ياسمين عبدالعزيز له في المستشفى

حقيقة وفاة احمد العوضي وزيارة ياسمين عبدالعزيز له في المستشفى

فريق التحرير24 يناير 2024417 views مشاهدةآخر تحديث :
حقيقة وفاة احمد العوضي وزيارة ياسمين عبدالعزيز له في المستشفى

حقيقة وفاة احمد العوضي وزيارة ياسمين عبدالعزيز له في المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية المت به خلال اليومين الماضيين يأتي ذلك بعد إعلان طلاق ياسمين صبري من احمد العوضي بعد بداية اول السنة الميلادية 2024.

حقيقة وفاة احمد العوضي

تناقلت صفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي والتي تحاول نشر الشائعات عن وفاة الفنان أحمد العوضي وهو الخبر الغير صحيح والحقيقة بأنه تعرض لوعكة صحيه دخل على إثرها إحدى المستشفيات.

وكان الفنان أحمدالعوضي قد دخل إحدى المستشفيات في مصر بعد تعرضة لوعكة مرضية لأسباب نفسية بعد إنفصاله من الفنانه ياسمين عبدالعزيز بعد زواج دام 5 سنوات.

ياسمين عبدالعزيز تزور العوضي

قالت الأخبار خلال الساعات الماضية عن زيارة الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز لـ طليقها احمد العوضي في المستشفى بعد تعرضة لأزمة مرضية مفاجأة .

ياسمين عبدالعزيز تزور العوضي
حقيقة وفاة احمد العوضي وزيارة ياسمين عبدالعزيز له في المستشفى 2

وأشارت الأخبار عن شكر الفنان أحمد العوضي للفنانة ياسمين عبدالعزيز لزيارتها له في المستشفى رغم إنفصالهما خلال الأيام الماضية.

هذا وكانا الفنانين من اروع الفنانين والتي تدور القصص والفيديوهات عن الحب الذي يعشقه احمد العوضي للفنانة ياسمين صبر, وكذلك الفنانة ياسمين صبري للفنان احمد العوضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.