?> هديل مانع من هي هل هي مزوجه عمرها

هديل مانع من هي هل هي مزوجه عمرها

فريق التحرير5 يناير 2024389 views مشاهدةآخر تحديث :
هديل مانع من هي هل هي مزوجه عمرها

من هي هديل مانع ويكيبيديا ، يوجد الكثير من المشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسناب شات ، وتعد هديل مانع من أشهرهم وأبرزهم على مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً سناب شات ، وعبر موقع صفحة الاخباري سوف نتناول من هي الممثلة هديل مانع ، بالإضافة إلى من اين هديل مانع ، وجميع المعلومات الشخصية عنها.

من هي هديل مانع ويكيبيديا هديل مانع ويكيبيديا

هديل مانع هي واحدة من الشخصيات المشهورة على منصة سناب شات ، حيث تعتبر صانعة محتوى بارزة بقوة ، كما لديها الآلاف من المتابعين عبر حسابها على السناب ، وتستمتع بتمثيلها في المسلسلات والاعمال الفنية المميزة ، مما ساهم في شهرتها وتحقيق آلاف المشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة بها خلال فترة زمنية قصيرة.

هديل مانع من هي هل هي مزوجه عمرها
هديل مانع من هي هل هي مزوجه عمرها 2

هديل مانع السيرة الذاتية

مواليد هديل مانع ، فيما يلي سوف تجدون السيرة الذاتية لهديل مانع : الاسم الكامل: هديل عبدة مانع. اسم الشهرة: هديل مانع. الجنسية: يمنية. الإقامة: تعيش في الجمهورية اليمنية. من اين هديل مانع : يمنية الأصل. تاريخ الميلاد: 20 أكتوبر عام 1999 م. العمر: 23 سنة. مكان الميلاد: محافظة إب — اليمن. الحالة الاجتماعية : متزوجة. عدد الأبناء : لديها ولد واسمه كرم. اللغة الأم: العربية. العمل : ممثلة وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي. تاريخ بدء العمل : منذ فترة قريبه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.