حقيقة وفاة ايمن رضا الفنان السوري وزوجته وأولاده

فريق التحريرتعديل 1 يناير 20225 views مشاهدةآخر تحديث :
حقيقة وفاة ايمن رضا الفنان السوري وزوجته وأولاده

حقيقة وفاة ايمن رضا الفنان السوري وزوجته وأولاده حيث تم إنتشار خبر قبل ساعات من مساء اليوم حول ماهي صحة الأخبار التي تم الحديث عنها حول موت الفنان الكوميدي أيمن رضا دون ذكر سبب الوفاة.

لا صحة للأخبار التي تم الحديث عنها من قبل بعض صفحات التواصل الإجتماعي عبر توتير وكذلك فيس بوك التي تحدثت عن موت الفنان السوري أيمن رضا.

حقيقة وفاة ايمن رضا

لا صحة للأخبار المنتشرة حول وفاة الفنان أيمن رضا , ويشارك الفنان أيمن رضا عبر حسابه على انستقرام وايضاً ظهر من خلال العديد من البرامج التلفزيونية.

تميز بالكوميديا التي يقوم بها سواء في عهده وهو صغير وإشتهر من خلال العديد من المسلسلات الكوميدية والإجتماعية السورية, ومنها مسلسل بقعة ضوء وكذلك مسلسل جميل وهنا, ومسلسل الخوالي نصار وغيرها.

الفنان ايمن رضا

من هو الفنان أيمن رضا

أيمن رضا ممثل عراقي الجنسية ولد وعاش في دمشق، سوريا لأب عراقي وأم سورية، درس وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، متزوج ولديه أربعة أولاد، ولدان همام ووسام، وابنتان هيا ودلع. ويكيبيديا
أيمن رضا ممثل عراقي الجنسية ولد وعاش في دمشق، سوريا لأب عراقي وأم سورية، درس وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، متزوج ولديه أربعة أولاد، ولدان همام ووسام، وابنتان هيا ودلع. ويكيبيديا تاريخ ومكان الميلاد: 25 يوليو 1962 (العمر 59 سنة)، دمشق، سوريا اسم الولادة: (بالعربية: أيمن محمود رضا السيد هاشم)‏ الديانة: مسلم

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة