حجز موعد جواز سفر في سوريا (تجديد الجواز وبدل تالف) عبر syria visa sy passport المنصة الإلكترونية

احمد سالم15 مارس 202291 مشاهدةآخر تحديث :
بلد نيوز

الآن الرابط syria-visa.sy/passport هو ما يزيد من معدل البحث ، حيث يمكنك التسجيل للحصول على جواز السفر السوري 2022 ، من موقع وزارة الداخلية السورية ، دائرة الهجرة والجوازات ، حيث يمكنك الحضور في الوقت المناسب ، من أجل حجز دور للجواز السوري ، عدم الظهور يمنع المواطنين الآخرين من التقديم ، وقد يتعطل الموقع الرسمي أو المنصة الرسمية لحجز دور أو أخذ مواعيد الجواز بسبب ضغط الزيارات وإعادة المحاولات و إعادة التحميل من أجل متابعة أفضل.

هو نظام متخصص لإصدار ومنح جوازات السفر للمواطنين الموجودين في الجمهورية العربية السورية وكذلك المقيمين خارج القطر ، ويتم تقديم الطلب من قبل أقاربهم في الداخل السوري ، والمرافقون هم الزوجة والعائلة. الأطفال ، حيث يمكنك حجز دور عاجل ، خارج الدولة ، وليس من الضروري حجز دور على المنصة ، ويجب أن يكون المواطنون ملزمين بفرع الهجرة التابع لمحافظتهم أو المقيمين بها ، ويجب أن يكون هناك أوراق معينة يتم إحضارها ، في حالة رغبتك في تجديد جواز سفرك ، أو استخراج بديل لجواز سفر تالف ، أو في حالة فقدان جواز سفرك.

رابط التسجيل على منصة الجوازات السورية

المستندات المطلوبة لتجديد جواز السفر داخل الدولة

  • بالنسبة للرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 42 عامًا ، يمكنك إحضار بطاقة هوية وصورتين شخصيتين
  • مطلوب موافقة قسم التوظيف
  • يجب أن يكون لديه سجل الخدمة العسكرية
  • يجب أن يكون هناك إيصال سداد مالي للتوظيف
  • يجب أن يكون جواز السفر السابق حاضرًا في حالة التجديد أو التلف
  • موافقة السلطة الوظيفية للموظفين

رسوم الجوازات في سوريا

الرسوم 14200 ليرة سورية لجواز السفر العادي داخل الدولة ، وبالنسبة لجواز السفر العاجل 32200 ليرة سورية ، وبالنسبة للسيدات يجب إحضار الهوية الشخصية وصورتين شخصيتين وموافقة هيئة العمل للموظفين وجواز السفر السابق. كن متاحا.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة