?> رابط نتائج قبول جواز السفر للسيدات 1443-16 يناير 2022

رابط نتائج قبول جواز السفر للسيدات 1443-16 يناير 2022

احمد سالم16 يناير 202237 views مشاهدةآخر تحديث :
رابط نتائج قبول جواز السفر للسيدات 1443-16 يناير 2022

أعلنت المديرية العامة لجوازات المملكة العربية السعودية ممثلة بالإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية للشؤون العسكرية ، اليوم الأحد ، نتائج القبول المبدئي لمجندة برتبة مجندة. . (جندي) للتعيين بالإدارة العامة للجوازات وجوازات منطقة الرياض وجوازات المنطقة الشرقية وجوازات منطقة مكة المكرمة للتفاصيل الموضحة أدناه.

التعليمات: لحضور المقابلة في مقر لجنة القبول والتسجيل بمعهد الجوازات الجديد بالرياض (شارع الدمام شرق الرياض الجانب الشمالي من مدخل المبنى) في الموعد المحدد مع المتطلبات التالية:

طباعة استمارة موعد الاختبار من خلال المنصة (أبشر – الوظائف) واسترجاعها (نتيجة القبول). احضار اصل بطاقة الهوية الوطنية ونسختين منها. إحضار عدد (6) صور شخصية ملونة حديثة مقاس (4 × 6). إحضار صورة من ملف عائلة والد مقدم الطلب متضمنًا اسم والدة مقدم الطلب. إحضار صورة من خلاصة القيد إذا كانت متزوجة. إحضار صورة من بطاقة العنوان الوطني. • إحضار شهادة الثانوية العامة الأصلية أو ما يعادلها وعدد نسخها المصدقة. إحضار أصل الشهادات الإضافية (بكالوريوس ، دبلوم) التي تم تسجيلها على المنصة (أبشر – وظائف) مع صورة مصدقة. إحضار الملف الأكاديمي للشهادة التكميلية (بكالوريا ، دبلوم) مع نسختين منه. الحصول على نسخة من نتيجة اختبار المهارات الكلية (القياس) موضحًا الدرجة كما هو مسجل على المنصة (أبشر – الوظائف). الحصول على شهادة معادلة المؤهل الحاصل على مؤهل خارج المملكة. الحصول على نسخة من المشهد أو شهادة خبرة إذا كانت مسجلة على المنصة (أبشر – توظيف) مصدقة من جهة رسمية + الأصل للامتثال. أحضر مجلدًا يحتوي على المستندات المطلوبة. إحضار قلم أزرق. لا يسمح بالمرافقة. يُحظر الأمتعة ويسمح فقط بصندوق الكرتون مع مجلد المستندات.

ملاحظة مهمة: – يجب مراعاة واحترام جميع الاحتياطات (ارتداء الكمامة) ، والتباعد الاجتماعي ، وجميع الإجراءات والتعليمات الطبية المتعلقة بفيروس كوفيد -19. لن يسمح لك بدخول مقر لجنة الدخول والتسجيل إلا عن طريق تحميل تطبيق “توكلنا” (محصن) على هاتفك المحمول حتى تتمكن من استكمال الإجراءات بالشكل المطلوب. يُسمح فقط لمقدمي الطلبات المقبولين في البداية بالدخول إلى مباني لجنة القبول ، ولا يُسمح بدخول أي مرافقين أو مرافقين. يجب مراعاة قواعد اللباس المناسب للموقع. تصل مبكرا بنصف ساعة.

يجب على المرشحين المقبولين تلبية موعد الاختبار مبدئيًا وتقديم جميع المتطلبات. لا يعني القبول المبدئي لمقدم الطلب قبولًا نهائيًا ، وسيتم استبعاد أي شخص لديه اختلاف في بيانات التسجيل من الشروط المعتمدة. يمنع استخدام الهواتف المحمولة والتصوير داخل لجان المداخل والتسجيلات والمباني.

https://news.alyemenalghad.com

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة