?> مناشدة إجلاء اليمنيين من ووهان الصينية بسبب فيروس كورونا

مناشدة إجلاء اليمنيين من ووهان الصينية بسبب فيروس كورونا

فريق التحريرتعديل 3 فبراير 202063 views مشاهدةآخر تحديث :
مناشدة إجلاء اليمنيين من ووهان الصينية بسبب فيروس كورونا

مناشدات كبيرة من قبل الطلاب اليمنيين في الصين وفي ووهان الصينية العالقين هناك وكذلك من أسر الطلاب والنشطاء للتحرك الفوري من قبل المعنيين لإجلاء الطلاب من ووهان.

طالب الكثيرون من أهالي الطلاب العالقين في ووهان الصينية بسبب فيروس ووهان الجديد الذي إجتاح الصين وتحديداً في ووهان الصينية وخلف مايقارب 360 حالة وفيات كما نشرتها بذلك الصحة.

وخرج هاني بن بريك في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر بالمطالبة من الدول الشقيقة العربية بأن تقف إلى جانب الطلاب اليمنيين ومساعدتهم على المغادرة وذلك بعد عجز الحكومة اليمنية عن قيام بمهامها على حد حديثه.

مناشدة إجلاء اليمنيين من ووهان الصينية بسبب فيروس كورونا 3

وتأتي المناشدة بعد مناشدة الطلاب في ووهان الصينية حيث قال أحد الطلاب اليمنيين حول الوضع الي يعشيه ويعشه العديد من زملائه الطلاب اليمنيين هناك بالقول :

أقضي اليوم كله منذ أسبوعين بين أربعة حيطان في غرفة السكن الجامعي الذي تحول إلى ما يشبه السجن، الطلاب الأجانب الذين كانوا إلى جواري غادروا جميعهم، ولم يتبق غير اليمنيين.

هذا ونشر الإعلامي اليمني في قناة اليمن التابعة للشرعية جميل عز الدين من خلال حسابه على تويتر بأن الحكومة اصدرت أوامرها بالبدء من بداية صباح اليوم الإثنين 2-2-2020 بالبدء في إجلاء الطلاب.

ابتداء من غد الأثنين سيتم إجلاء الطلاب اليمنيين من مدينة ووهان الصينية توجيهات حكومية.

كما تحدثت حكومة انصار الله في صنعاء ان البدء في اجلاء الطلاب من قبلها “حكومة الإنقاذ تستعد لإجلاء الطلاب اليمنيين من ووهان الصينية معقل”فيروس كورونا”.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة