?> سبب توقيف معلم الباحة ومن هو

سبب توقيف معلم الباحة ومن هو

فريق التحريرتعديل 30 ديسمبر 201910 views مشاهدةآخر تحديث :
ورقة الإختبارات
ورقة الإختبارات

تفاجأ الطلاب اثناء اداء الإمتحان وتوزيع أوراق الإختبارات بكتابة يدوية على الأوراق وهو غير مالمتعارف عليه حيث تم كتابة الشيطان في الورقة الخاصة بالإمتحانات.

قام معلم الباحة بكتابة كلمة الشيطان في أوراق الإمتحان وذلك بعد قيامه بشطب كلمة الله ليغيرها إلى كلمة الشيطان وهو الذي جعل الطلاب يستائون وينزعجون ويطالبون برفع الأوراق.

وقامت إدارة المدرسة بسحب الأوراق الخاصة بالإمتحان بعد قيام المعلم بتغيير كلمة “ارجو من الله لكم التوفيق والسداد” إلى كلمة “ارجو من الشيطان لكم التوفيق والسدا”, وذلك بعد شطب كلمة الله وتغييرها بكتابة يدوية بكلمة الشيطان.

توقيف معلم الباحة
ورقة الإختبارات

وشكك الكثيرون من النشطاء في مواقع التواصل الإجتماعي حول حقيقة ذلك وهل هو فعلاً أستاذ المادة الذي قام بها ام هناك شخص اخر قام بها لتوريطه.

وإستدلوا بذلك ان ورقة الإمتحان كانت مكتوب عليها إسم الله وكلمة الشيطان كلمة يدوية, وطالبوا بالتحقيق والتأكد من كتابة اليد لكلمة الشيطان هي هي مطابقة لخط الأستاذ ام لاء.

من جهة اخرى تم ايقاف الملعم المسيء للذات الإلهية والتحقيق معه وقالت الأخبار المحليه بأن الأستاذ كان يعاني من حالة نفسية وتعالج من قبل في إحدى المصحات.

كما اشارت الأخبار ايضاً خلال التحقيق بأن عليه عدة قضايا قام بها ومنها التدخين داخل الفصل وهو شيء ممنوع مطلقاً داخل المدرسة, وايضاً قيامة بفتح الأغاني أثناء الإختبارات.

وكشف مصدر تربوي أن للمعلم 10 قضايا أخلاقية، ومخدرات، إضافة إلى تدخينه داخل المدرسة وأثناء الدوام الرسمي، وتشغيل أغانٍ في الإذاعة المدرسية أثناء وقت الامتحان.

ورجّح مصدر طبي معاناة المعلم من «الهلوسة»، وعدم الاتزان النفسي والاجتماعي، مؤكداً أنه سبقت مراجعته مستشفى الصحة النفسية ببلجرشي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة