?> حقيقة وفاة الأمير النائم الوليد بن خالد 2024

حقيقة وفاة الأمير النائم الوليد بن خالد 2024

فريق التحرير5 ديسمبر 2023174 views مشاهدةآخر تحديث :
حقيقة وفاة الأمير النائم الوليد بن خالد 2024

انتشر خبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة الأمير النائم وهو الأمير الوليد بن خالد بعد غيبوبة مايقارب 14 عام كما نشرتها بعض المواقع وهو ماتم نفيه من خلال نشر فيديو جديد له عبر الحسابات على تويتر.

ظهر الأمير الوليد بن خالد في فيديو جديد لينفي الأخبار التي تم تداولها حول وفاته وهو الذي تم نشر اخبار تحدثت عن وفاته بعد سنوات طويلة من الرقود في إحدى المستشفيات في غيبوبة طويلة. alyemenalghad.com

حقيقة وفاة الأمير النائم الوليد بن خالد 2024 3

وظهر الأمير النائم الوليد بن خالد في مقطع فيديو كان قد تداوله عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لينفي الأمير النائم خبر وفاته الذي تم تداوله بشكل كبير منذ صباح اليوم الخميس، فيما تساءل البعض حول حقيقة وفاة الأمير النائم بعد غيبوبة دامت 14 عاماً جراء حادث مروري جعله قعيد في المستشفى التخصصي داخل المملكة العربية السعودية.

وحول التعرف على اسم الوليد النائم من هو من خلال بعض الصفحات كما هو في الويكيبيديا لم يتم نشر الإسم بشكل مفصل ولكن نضع لكم بعضها.

وهو نجل الأمير خالد بن طلال، شقيق العاهل السعودي، وهو كذلك شقيق رجل الأعمال الشهير الأمير الوليد بن طلال، فيما تفاعل عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الأمير النائم خالد بن الوليد إلا أنه ظهر بمقطع فيديو لينفي خبر وفاته، كما تفاعل المغردين مع مقطع الفيديو متمنين له الشفاء العاجل.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة