سبب وفاة أوسو كونان مقتل مهاجم الأهلي والمقاصات من هو Oussou Konan

سبب وفاة أوسو كونان مقتل مهاجم الأهلي والمقاصات من هو Oussou Konan
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

سبب وفاة أوسو كونان مقتل مهاجم الأهلي والمقاصات من هو Oussou Konan والذي توفى إثر تعرضه لتسمم وتوفى على إثر التسمم , ومن خلال المقال سوف نتعرف على بعض المعلومات التي تم التبين منها خلال الساعات الماضية إلى هذه اللحظة عبر اليمن الغد تابعونا.

حادثة مثيرة أثارة الرأي العام في بلد مهاجم نادي الأهلي المصري والمقاصات أوسو كونان , والذي توفى يوم امس بعد دخوله المستشفى ومحاولة إزعافه وفارق الحياة. https://news.alyemenalghad.com/oussou-konan/

سبب وفاة أوسو كونان

مقتل أوسو كونان : التحريات الأولى تثبت تورط أحد الأشخاص في مقتل اللاعب المصري من الإيفواري والذي توفى بسبب تسمم في الأكل تم إعطاءه الأكل وعليه تسمم وتوفى على إثر التسمم.

وذكر موقع GTV Sports+ الغاني وكذلك وكيل الأعمال واللاعب السابق نجوين مينه شاو الفيتنامي أن قريبا لكونان هو المتهم الرئيسي بقتله بعدما دس له سما في كأس نبيذ.

سبب وفاة أوسو كونان مقتل مهاجم الأهلي والمقاصات من هو Oussou Konan 3

من هو اوسو كونان

أوسو كونان : هو أوسو كونان مهاجم أفريكا سبورتس والترجي والأهلي السابق أوسو كونان عن عمر يناهز 32 عاما في مسقط رأسه في ساحل العاج.

وكان أوسو كونان انضم إلى الأهلي المصري قادما من نادي مصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية في عام 2013، إلا أنه لم يستمر طويلًا مع الفريق، حيث أنه رحل بعد 6 أشهر فقط إلى نادي هجر السعودي على سبيل الإعارة، قبل أن يعود مرة أخرى للأهلي ومنه للدوري التركي عبر بوابة فريق غازي عنتاب في صفقة انتقال حر.

172 مشاهدة
إنظم معنا للفوز