?> وفاة المرشد الإيراني علي خامنئي مصادر أمريكية حقيقة ام شائعة 2022 ماهو مرض علي خامنه

وفاة المرشد الإيراني علي خامنئي مصادر أمريكية حقيقة ام شائعة 2022 ماهو مرض علي خامنه

احمد سالمتعديل 17 سبتمبر 202243 views مشاهدةآخر تحديث :
وفاة المرشد الإيراني علي خامنئي مصادر أمريكية حقيقة ام شائعة 2022 ماهو مرض علي خامنه

وفاة المرشد الإيراني علي خامنئي مصادر أمريكية حقيقة ام شائعة 2022 ماهو مرض علي خامنئي الذي أُصيب به خلال الفترة السابقة وتخاوف الأطباء من مضاعفات كبيرة على صحته التي قد تؤدي إلى حياته فما هي صحة خبر موت علي خامنئي.

مقال اخر : من هو إبراهيم رئيسي

من هو المرشد الإيراني

علي حسيني خامنه المعروف بـ علي خامنئي ؛ سياسي إيراني، يشغل منصب المرشد الأعلى للثورة الإسلامية الإيرانية منذ 4 يونيو 1989 بعد وفاة روح الله الخميني، أوّل مرشد أعلى إيراني. أعلنت جمعية مدرسي حوزة قم العلمية مرجعيته للشيعة الإثنا عشرية الأصولية في 1994، وهي موضع خلاف.

تاريخ ومكان الميلاد: 19 أبريل 1939 (العمر 83 سنة)، مشهد، إيران المنصب: المرشد الأعلى للثورة الإسلامية منذ 1989 الزوجة: خوجاستي خامنئي (متزوج 1964) الحزب: جمعية رجال الدين المقاتلين الابناء: مجتبى خامنئي، مصطفى خامنئي، مسعود خامنئي، هدى خامنئي، بشرى خامنئي، ميسم خامنئي.

وفاة المرشد الإيراني علي خامنئي مصادر أمريكية حقيقة ام شائعة 2022 ماهو مرض علي خامنه 3

حقيقة وفاة المرشد الإيراني علي خامنه

إلى هذه اللحظة لم يتم الحديث من مصادر موثوقة حول صحة الأخبار التي تم نشرها سابقاً في بعض المواقع وكذلك صفحات الكترونية عبر مواقع السوشيال ميديا ومنها صفحة اخبار الأمريكية التي تحدثت عن مصادر أمريكية تحدثت عن وفاة علي خامنئي.

وتناقلت العديد من المواقع من خلال تلك التغريدة التي يتابة تلك الصفحة اكثر من 700 الف متابع عبر تويتر بالحديث عن تلك المصادر حول وفاة المرشد الأعلى الإيراني علي خامنه “خامنئي” الذي تحدثت عن وفاته.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة