?> ماهو سبب وفاة الفنان فهد الحيان

ماهو سبب وفاة الفنان فهد الحيان

المحرر محمدتعديل فريق التحرير15 مايو 202310 views مشاهدةآخر تحديث :
ماهو سبب وفاة الفنان فهد الحيان

ماهو سبب وفاة الفنان فهد الحيان ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على وفاة فهد الحيان فهد الحيان قبل وبعد رغد فهد الحيان فهد الحيان بعد الرجيم أبناء فهد الحيان فهد الحيان من أي قبيلة فهد الحيان وهو صغير مرض فهد الحيان.

من هو الفنان فهد الحيان

فهد الحيان هو ممثل ومنتج كوميدي سعودي ولد في 22 مارس 1971 وتوفي في 15 مايو 2023 عن عمر يناهز 52 عامًا بدأت بدايته الفنية في عام 1994 حيث التحق بجمعية الثقافة والفنون.

من أشهر أعمال الفنان الراحل فهد الحيان المسلسل التلفزيوني الشهير “طاش ما طاش”، والذي حقق نجاحًا كبيرًا في المملكة العربية السعودية والوطن العربي كما قدم أيضًا مسلسلات أخرى مثل “أمثال ولكن” عام 1995، ومسلسل “غشمشم” عام 2006.

ماهو سبب وفاة الفنان فهد الحيان

الفنان فهد الحيان قدم العديد من الأعمال الفنية في مجال الإنتاج، بداية من عام 2006، حيث أنتج مسلسل خليجي كامل، وأنتج مسلسل “غشمشم”، عمل فيه بدور مميز وهو دور البطولة، الذي جسده على مدار ستة أجزاء، شاركته الفنانة هيا الشعبي البطولة في خمسة أجزاء.

كما أنه قام بإنشاء شركة إنتاج وأنتج مسلسل بعنوان «غمشمشم» الذي قام ببطولته على مدار 6 أجزاء.

ماهو سبب وفاة الفنان فهد الحيان

توفي الفنان فهد الحيان عن عمر ناهز 52 عاماً إثر تعرضه لأزمة قلبية في 15 مايو 2023 وكان هناك العديد من الفنانين في الوطن العربي والخليج قد نعوا في وفاة الفنان فهد الحيان من خلال مواقع التواصل الإجتماعي تويتر فيس بوك انستقرم وكذلك سناب شات.[ref] مصراوي وفاة فهد الحيان تحديث الرابط 15 مايو 2023[/ref]

لم يتم الإعلان عن أي مرض كان يعاني منه الفنان فهد الحيان قبل وفاته وفقًا للتقارير، توفي بسبب أزمة قلبية في 15 مايو 2023.

 

 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة