تردد قناة ماجد الجديد وأهميته في عالم التلفزيون العربي

احمد سالمتعديل فريق التحرير12 أبريل 20238 views مشاهدةآخر تحديث :
تردد قناة ماجد الجديد وأهميته في عالم التلفزيون العربي

تردد قناة ماجد الجديد هو واحد من أشهر الترددات التلفزيونية في العالم العربي، وهو يتيح للمشاهدين الاستمتاع بمجموعة واسعة من البرامج والمسلسلات والأفلام التي تستهدف الأطفال والشباب والأسرة العربية.

مكان تواجد تردد قناة ماجد الجديد

تردد قناة ماجد الجديد يتم بثها عبر الأقمار الصناعية عربسات ونايل سات وعلى التردد الأرضي المفتوح، ويمكن الوصول إليه بسهولة من خلال الحصول على جهاز استقبال تلفزيوني يدعم هذه الترددات.

: نبذة عن برامج قناة ماجد الجديد

تقدم قناة ماجد الجديد مجموعة كبيرة من البرامج الترفيهية والتعليمية والدينية والرياضية والافلام والمسلسلات. وتشمل هذه البرامج “رحلة مع المرح” و”السوبر ستار” و”فوازير جدو” و”طيور الجنة” و”كرتون نتورك” و”عدنان ولينا” و”زهرة الأحلام” و”حمد وشهد” و”فيلم الكرتون الشهير بولت” وغيرها الكثير. وتستطيع قناة ماجد الجديد أن تناسب جميع أفراد الأسرة بجميع أعمارهم.

تردد قناة ماجد الجديد وأهميته في عالم التلفزيون العربي 3

نبذة عن برامج قناة ماجد الجديد (المتابعة)

البرامج الترفيهية على قناة ماجد الجديد تهدف إلى إضفاء البهجة والمرح على حياة الأطفال والشباب، وتعتبر مهمة جدًا في بناء شخصياتهم وتطوير مهاراتهم الاجتماعية. كما تقدم القناة برامج تعليمية وثقافية تساعد الأطفال والشباب في تعلم اللغات والعلوم والتاريخ، وتشجعهم على الاستكشاف والاكتشاف.

وتقدم قناة ماجد الجديد أيضًا برامج دينية تهدف إلى تعزيز القيم الدينية والأخلاقية لدى المشاهدين، وتعليمهم الآداب الإسلامية الصحيحة.

وتضم قناة ماجد الجديد أيضًا مجموعة من الأفلام والمسلسلات الممتعة والمشوقة، والتي تشمل أفلام الكرتون والأفلام الوثائقية والأفلام الدرامية والكوميدية. ويمكن للمشاهدين الاستمتاع بمشاهدة بعض الأفلام والمسلسلات العالمية المشهورة التي تم إدراجها في جدول البث الخاص بالقناة.

ما يميز قناة ماجد الجديد

تتميز قناة ماجد الجديد بتقديمها لمجموعة واسعة من البرامج والمسلسلات والأفلام التي تستهدف شريحة واسعة من المشاهدين، مما يجعلها واحدة من أشهر القنوات التلفزيونية في العالم العربي. كما تعمل القناة على تقديم برامج مفيدة ومسلية للأطفال والشباب، مع الحفاظ على المعايير العالية للجودة والمحتوى الهادف. وتقدم القناة أيضًا أفلام ومسلسلات تعكس

تردد قناة ماجد الجديد

يمكن استقبال قناة ماجد الجديد على العديد من الترددات المختلفة، ولكن تختلف هذه الترددات باختلاف المنطقة والدولة التي يتم استقبال القناة فيها. وفيما يلي ترددات قناة ماجد الجديد في بعض الدول العربية الشهيرة:

  • في مصر: التردد 11354 على القمر الصناعي نايل سات، معامل تصحيح الخطأ 5/6، ومعدل الترميز 27500.
  • في السعودية: التردد 11603 على القمر الصناعي نايل سات، معامل تصحيح الخطأ 5/6، ومعدل الترميز 27500.
  • في الإمارات العربية المتحدة: التردد 11862 على القمر الصناعي نايل سات، معامل تصحيح الخطأ 3/4، ومعدل الترميز 27500.

يمكن العثور على ترددات قناة ماجد الجديد في المواقع المتخصصة في تقديم معلومات القنوات التلفزيونية ومحركات البحث على الإنترنت.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة