?> سبب إعتزال أدهم نابلسي الغناء من هو ومن هي زوجة النابلسي

سبب إعتزال أدهم نابلسي الغناء من هو ومن هي زوجة النابلسي

فريق التحريرتعديل 20 ديسمبر 202145 views مشاهدةآخر تحديث :
ادهم نابلسي

إعتزال الفنان الأردني أدهم نابلسي الغناء بشكل نهائي وذلك من خلال فيديو قصير لمدة دقيقتين تحدث فيه عبر حسابه على توتير فيس بوك انستقرام سناب شات تيك توك, بالحديث عن إعتزالة الغناء بشكل نهائي لا رجعة فيه.

وحول الأسباب فقد أوضح الفنان الشاب الأردني ادهم نابلسي الأسباب التي اوصلته إلى قناعة تامه له حول تخليه عن الغناء والعمل في الغناء سواء تلحين او موسيقى او غناء بشكل نهائي.

وكانت هناك طلبات حول ماذا تحدثت زوجة ادهم نابلسي بعد إعتزاله العناء, وكذلك كم عمر الفنان الشاب أدهم نابلسي, أدهم نابلسي, من هو أدهم نابلسي, زوجة أدهم نابلسي, كم عمر أدهم نابلسي..

من هو أدهم نابلسي

أدهم ذياب فريد النابلسي مغني أردني من مواليد عمان. كان متسابقًا في البرنامج الغنائي «اكس فاكتور» وقد تمكن من الوصول إلى المراحل النهائية في البرنامج ولكن لم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب. استطاع أن يتخطى الصف الأول باغنيته التي لحنها بنفسه و التي حصلت على 100 مليون مشاهدة خلال 5 أشهر. كما شارك بمهرجان قرطاج الدولي. ويكيبيديا
تاريخ ومكان الميلاد: 20 نوفمبر 1993 (العمر 28 سنة)، عمّان، الأردن اسم الولادة: أدهم دياب فريد النابلسي الآلات الموسيقية: بيانو الاسم المستعار: أدهم نابلسي سنوات النشاط: 2013 حتى الأن.
ادهم نابلسي

سبب إعتزال أدهم نابلسي الغناء

أوضح الشاب الأردني ادهم نابلسي أن سبب إعتزاله الغناء هو بسبب أنه لم يجد أنه يقدم أي ماده في خدمة الدين الإسلامي ورضاء الله, وتحدث بأن مايقدمه لا يرضي الله عز وجل, وهو الأمر الذي جعله يترك الغناء لإرضاء الله.

الفنان الشاب الأردني يعتز الغناء نهائياً ويتحدث عن سبب اعتزاله بأن ذلك لا يرضي الله عز وجل.
ويبداء مسيرته في تلاوة القرآن الكريم والتقرب إلى الله تعالى بالأغمال الدينية.

يذكر ان الفنان الشاب الأردني قد شارك في أحدى البرامج الغنائية والتي وصل إلى المراحل المتقدمه من البرنامج, ولم يقف في ذلك الوقت بعد عدم تمكنه من الوصول إلى النهائيات, وإنما تابع مسيرته وتمكن من إيصال صوته إلى العديد من المعجبين.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة