?> سبب وفاة وائل الابراشي

سبب وفاة وائل الابراشي

احمد سالمتعديل 10 يناير 20227 views مشاهدةآخر تحديث :
سبب وفاة وائل الابراشي - موقع محتويات

سبب وفاة وائل الابراشي … بحث عدد كبير من الأشخاص في الساعات القليلة الماضية عن اسم وائل الإبراشي أحد الشخصيات العامة والإعلام المصري الشهير الذي كان له دور كبير وبصمة كبيرة في بث مجموعة من الأخبار والبرامج الحصرية التي تعرض كافة الأحداث. مباشر على قنوات فضائية مختلفة مثل المحور والمصرية الأولى.

من هو وائل الابراشي؟

صحفي مصري من مواليد 26 أكتوبر 1963 م ، وعمره 58 عامًا من محافظة الدقهلية بشربين. كان اليوسف لسنوات عديدة ، وكان من بين أهم برامجه برنامج التسعة والنصف ، وبرنامج Everyday على ONTV.

سبب وفاة وائل الابراشي

تداول كثير من الناس أنباء عن مرض وائل الابراشي في الأشهر الأخيرة من العام الماضي 2021 ، حيث أصيب بمرض كورونا المستجد الذي تطور معه بسرعة وكان سببا رئيسيا في نقله للمستشفى ، وبعيدا عن المرض. المجال الإعلامي حتى تحسنت حالته الصحية ، ولكن في ظل الساعات الماضية انتشر خبر وفاته على صفحات التواصل الاجتماعي ، ما تسبب في انتشار حالة من الحزن والأسى بين أوساط الإعلام المصري والعربي ، بسبب من شهرته الواسعة وأهميته ومكانته البارزة في عمله. وهكذا توفي عن عمر يناهز 58 عامًا بعد إصابته مرض كورونا.

في النهاية ، تم الاعتراف به سبب وفاة وائل الابراشي وهي من الأخبار الشائعة بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعي وتعمل على نشر مشاركات تعزية ورسائل تعاطف تقديرا لدورها الإعلامي الذي لعبه منذ سنوات عديدة وترك بصمة لا تُنسى في تاريخ الإعلام المصري والعربي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة