?> حقيقة وفاة خالد سليم زوج يسرا

حقيقة وفاة خالد سليم زوج يسرا

سيارة مفخخة في القطيف تسببت بتفحم شخصين

فريق التحريرتعديل 24 ديسمبر 202174 views مشاهدةآخر تحديث :
خالد سليم زوج يسرا

خالد سليم زوج يسرا ويكيبيديا وفاة خالد سليم زوج يسرا زوج يسرا الاخير تاريخ ميلاد خالد سليم زوج يسرا السيرة الذاتية خالد سليم زوج يسرا هل خالد سليم زوج يسرا كفيف صالح سليم زوج يسرا هشام سليم زوج يسرا.

نتحدث اليوم حول أحد الشخصيات الذي تزوج من إحدى الفنانات المشهورات وهي الفنانة المصرية يسرا, هنا سوف نوضح لكم ماهي صحة خبر وفاة زوج الفنانة يسرا وهو خالد سليم ابن صالح سليم رئيس ولاعب نادي الأهلي المصري

من هو خالد سليم

هو خالد سليم وهو إبن صالح سليم لاعب ورئيس نادي الأهلي المصري سابقاً, وكان قد تزوج من الفنانة يسرى بشكل سري وذلك بسبب عدم رضاء والده في البداية على الزواج بسبب افلام يسرا الذي يظهر بشكل اللقطات الإباحية.

وبعد وفاة والده صالح سليم تم الإعلان عن زواجهما بشكل رسمي, يجدر الذكر بأن زواجهما دام 15 عام قبل الإعلان عن الزواج بشكل رسمي امام الإعلام المقروء والمسموع والمرئي.

خالد سليم زوج يسرا

من هي الفنانة يسرا

يسرا (10 مارس 1955 -)، ممثلة مصرية، قدمت عدداً كبير من الأعمال في السينما المصرية والدراما التلفزيونية، وهي سفيرة نوايا حسنة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

عرفت بين ذويها باسم «يسرا»، وعمها هو ضابط المخابرات العامة المصرية السابق وعضو تنظيم الضباط الأحرار المصريين محمد نسيم.

حقيقة وفاة خالد سليم زوج يسرا

لا صحة للأخبار التي تم تداولها عبر بعض المواقع الخاصة من مواقع التواصل الإجتماعية فيس بوك تويتر وايضاً انستقرام , وكان البعض قد نشر خبر يتحدث عن وفاة زوج الفنانة المصرية يسرا.

وكانت الأخبار تتحدث عن سبب وفاة خالد سليم بعد إصابته بفيروس كورونا, وهو الأمر الغير صحيح, وننوه بأن الفنانة المعتزله حنان ترك قد نشرة عبر صفحتها على تويتر خبر يتحدث عن اصابتها بفيروس كورونا هي وزوجها وإبنها.

وطالبت الجميع الدعاء لهم بالشفاء.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة