?> سبب وفاة الفنان خالد سامي من هي زوجة الفنان خالد سامي

سبب وفاة الفنان خالد سامي من هي زوجة الفنان خالد سامي

فريق التحريرتعديل 22 أكتوبر 202252 views مشاهدةآخر تحديث :
سبب وفاة الفنان خالد سامي من هي زوجة الفنان خالد سامي

صحة خبر وفاة خالد سامي Khaled Sami وذلك بعد أن أعلن نجل الفنان السعودي خالد سامي عن دخول والده في حالة م الغيبوبة وتوقف قلبه لمدة 4 دقائق قبل أن يتم إنتعاشه من جديد.

في خبر محزن نشر نجل الفنان عبر صفحته على تويتر خبر يتحدث عن توقف قلب والده عن العمل قبل ان يتم انعاشه من قبل الأطباء ليعود للعمل من جديد, داعياً الجميع بالدعاء لوالده المتواجد في المستشفى.

حقيقة وفاة الفنان خالد سامي

لا صحة للأخبار التي تم الحديث عن وفاة الفنان السعودي المعروف خالد سامي, ويعاني الفنان منذ مدة طويلة مرض مزمن ألم به وكان قد تعافى في وقت سابق إلا ان حالته تراجعت خلال الساعات الماضية.

كما حرصت زوجة خالد سامي، المعلمة السعودية عائدة العتيبي، على الدعاء لزوجها بالشفاء، حيث نشرت عبر صفحتها الشخصية على ”تويتر“ تغريدة قالت خلالها: ”الغوث الغوث يا الله.. خالد سامي“.

حقيقة وفاة الفنان خالد سامي بعد توقف قلب خالد سامي لـ 4 دقائق ؟

وأضاف وقتها: “اليوم كنت بفقد ابوي وربي لطف الحمد لله، وقف عنده القلب ورجع بعد خامس محاولة لإنعاشه وإنقاذ حياته والحمد لله رجع القلب ينبض، ولكن الآن والدي غايب عن الوعي بانتظار النتائج والله يعديها علينا على خير، مافي كلام يوصف مشاعري حاليًا لكن والدي بأمس الحاجة لدعواتكم”.

من هو خالد سامي

ممثل ومؤلف ومخرج سعودي، كانت بدايته خلال فترة الثمانينات حيث شارك في العديد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية والمسرحيات منها (تحت الكراسي، بوابة المتولي)، توالت أعماله بعد ذلك والتي من أبرزها (عائلة أبو رويشد، طاش ما طاش، أبو العصافير).

خالد سامي، ممثل سعودي ويكيبيديا تاريخ ومكان الميلاد: 4 ديسمبر 1961 (العمر 59 سنة)، بريدة اسم الولادة: خالد حمد الدسيماني العنزي. أبناء: تركي سنوات النشاط: 1980 – حتى الآن الزوجة: عائدة العتيبي.

سبب وفاة الفنان خالد سامي

توفى الفنان خالد سامي يوم امس الجمعة 21 اكتوبر 2022 بعد صراعه مع المرض لفترة طويلة حيث توفى الفنان يوم امس بعد تأثر صحته وكان قد أًصيب بمرض الكبد الذي عانا منه لفترة طويلة.

وتوفى الفنان بعد معاناته لفترة طويلة من المرض عن عمر ناهز 60 عام وتم الإعلان خلال الساعات الماضية من قبل وسائل الإعلام وعائلة الفنان عن وفاة الفنان الكبير بعد ان عانا من المرض لفترة طويلة من مرض الكبد.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة