?> سبب وفاة غسان المشيني الممثل الأردني من هي زوجة الفنان غسان المشيني

سبب وفاة غسان المشيني الممثل الأردني من هي زوجة الفنان غسان المشيني

تنبية لجميع حاملي هوية زائر او طالبي هوية زائر من التعاملات لغير الجهات المختصة

فريق التحريرتعديل 16 يناير 202268 views مشاهدةآخر تحديث :
سبب وفاة غسان المشيني الممثل الأردني من هي زوجة الفنان غسان المشيني

سبب وفاة غسان المشيني الممثل الأردني من هي زوجة الفنان غسان المشيني الذي توفى وتم الإعلان عن وفاته خلال الساعات الأخيرة من يومنا هذا السبت 18 ديسمبر 2021 , وتوفى بعد معاناته مع المرض.

توفى الممثل الأردني غسان المشيني بعد سنوات طويله في العمل الفني والدرامي, وله العديد من الأدوار الفنية والتي رسخت في اذهان الكثير من الأجيال القديمة إلى وقتنا الحاضر.

من هو غسان المشيني ويكيبيديا

غسان المشيني (1952 – 18 ديسمبر 2021) ممثل ومخرج أردني  , وله العديد من الأغمال الفنية ومنها عمله في المسلسلات الخاصةب الأطفال لا سيما مسلسل مازنجر.

وُلد غسان إسحاق عودة المشيني عام 1952 لعائلة فنية أردنية، فوالده الإذاعي إسحاق المشيني وشقيقاه كل من الفنان الراحلان نبيل المشيني والفنان أسامة المشيني. نال شهادة البكالوريوس في المسرح من القاهرة العام 1980. وهو عضو نقابة (رابطة) الفنانين الأردنيين. دخل غسان المشيني عالم المسرح قبل أن يتوجه إلى القاهرة للدراسة، فكانت مسرحية “حياة صعبة” (1973) بوابة الدخول للتخصص، ثم عاد فقدم عدداً من الأعمال أبرزها شخصية “أبو الخل” في سلسلة أبو عواد، وشخصية عمرو في مسلسل “المناهل”، ومسلسل “القدس أولى القبلتين”، إضافة إلى إخراجه لمسرحية “عمارة العلالي”، ومسرحية “قربة مخزوقة”، مسرحية “طعة وقايمة”، ومسرحية “كباريه”. أشرف على أكاديمية “الزعيم” في الأردن.

سبب وفاة غسان المشيني الممثل الأردني من هي زوجة الفنان غسان المشيني 3

سبب فواة غسان المشيني

توفى الممثل غسان المشيني اليوم السبت 18-12-2021 بعد معاناته مع المرض لفترة طويلة, وتوفى مخلفاً ذكريات جميلة رسمها في وجه الكثيرون من الأطفال إلى وقتنا الحالي.

وسنعرض لكم عبر اليمن الغد بعض من الأعمال المميزة التي قام بها, والتي مازالت ذكراها إلى وقتنا الحالي, ويتم عرض تلك المسلسلات الخاصة من مسلسلات الانمي حلقات الأطفال عبر العديد من القنوات الخاصة بالأطفال كما هو في قناة سبيس تون وغيرها.

اغمال غسان المشيني

عمل في مسلسلات الكرتون مثل: المسيح المُخلص سنة 2014. سالي نيلز أدى صوت رات المناهل و مازنجر مازنجر أدى فيه صوت ماهروكانت آخر اعمال الفنان الراحل برنامجه الاسبوعي السياسي الساخر “قهوة الحرية” على شاشة رؤيا. وبرنامج قهوة الحرية هو برنامج سياسي اجتماعي ساخر بقالب اسكتشات تعكس قضية أو حدث سياسي واجتماعي، ويمثل هذه الاسكتشات صاحب المقهى والنادل وبعض الزبائن الذين يزورون المقهى، والتي تعكس هدف اجتماعي أو سياسي ساخر ضمن أجواء كوميدية.

مقالات مرتبطه:

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة