من هي الفنانة الهام الفضاله حقيقة وفاة الهام الفضالة

من هي الفنانة الهام الفضاله حقيقة وفاة الهام الفضالة
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

من هي الهام الفضالة؟

الهام الفضالة هي واحدة من أبرز الفنانات الكويتيات، التي قدمت أعمالًا درامية ومسرحية متنوعة، وحازت على إعجاب الجمهور والنقاد. ولدت في 10 يوليو 1973، وحصلت على شهادة في الإدارة والتسويق من جامعة الكويت. وتزوجت من الفنان شهاب جوهر، وأنجبت منه ثلاثة أبناء.

ما هي آخر أخبارها الصحية؟

في نهاية أكتوبر 2023، دخلت الهام الفضالة المستشفى، بسبب تدهور حالتها الصحية، دون أن تكشف عن تفاصيل مرضها. ونشر زوجها صورة لها على “سناب شات”، تظهر فيها مربوطة بأجهزة طبية، وطلب من المحبين الدعاء لها بالشفاء. وأرسلت لها صديقاتها باقات من الورد، وشكرتهن على اطمئنانهن عليها.

حقيقة وفاة الهام الفضالة

شاهد حقيقة وفاة الهام الفضالة

ما هي آخر أعمالها الفنية؟

كانت الهام قد انتهت من تصوير مسلسل “خواتي غناتي”، الذي يروي قصة أربع أخوات يعشن مع أب مُقعد، بعد رحيل والدتهن. وتجسد في المسلسل دور “غيداء”، الأخت الكبرى التي تتولى مسؤولية تربية أخواتها. ويشارك في المسلسل نخبة من الفنانين، من إخراج سائد هواري. ومن المقرر عرض المسلسل قريبًا.

ما علاقتها بالفنانة جواهر؟

كانت الهام صديقة للفنانة جواهر، التي توفيت في نوفمبر 2023، بعد صراع مع سرطان المعدة. وحضرت الهام جنازتها، وكشفت عن وصيتها قبل رحيلها. وكانت وصيتها ألا يُنشر لها أي صور بشعرها، لأنها ارتدت الحجاب قبل وفاتها.

إذًا فإن **خبر وفاة الهام الفضالة** هو **إشاعة كاذبة**، فالفنانة لم تمُت، بل ما زالت تُعالج في المستشفى. نسأل الله أن يشفيها ويردها إلى أسرتها سالمة.

26 مشاهدة
إنظم معنا للفوز