?> تردد قناة الهوية الجديد 2023 نايل سات تبث مباريات كأس العالم 2024 قطر مباراة السعودية وبولندا

تردد قناة الهوية الجديد 2023 نايل سات تبث مباريات كأس العالم 2024 قطر مباراة السعودية وبولندا

احمد سالمتعديل فريق التحرير5 ديسمبر 202366 views مشاهدةآخر تحديث :
تردد قناة الهوية الجديد 2023 نايل سات تبث مباريات كأس العالم 2024 قطر مباراة السعودية وبولندا

تردد قناة الهوية الجديد 2023 نايل سات تبث مباريات كأس العالم 2024 قطر حيث تقوم قناة الهوية اليمنية من العاصمة صنعاء بالبث المباشر بشكل مجاني للمباريات من خلال شاشتها وبهذا لقت العديد من المشاهدات خلال الأيام الماضية منذ بداية المباريات.

تردد قناة الهوية نايل سات hd تردد قناة الهوية مباشر تردد قناة الهوية اليمنية عرب سات تردد قناة الهوية على عرب سات تردد قناة الهوية 2024 hd تردد قناة الهوية على عربسات تردد قناة الهوية hd تردد قناة الهوية sd.

تردد قناة الهوية

تردد قناة الهوية تردد قناة الهوية اليمنية على القمر الصناعي نايل سات يمكن إلتقاط القناة عبر القيم الموضحة من خلال الجدول الموضح معنا :

على تردد (11096 / H نايل سات) – (V AM6 اكسبرس).

لمتابعتنا على التردد 11096 / H نايل سات 12507 / V AM6 اكسبرس لمتابعتنا على الراديو 100.7 FM

تردد قناة الهوية الجديد 2023 نايل سات تبث مباريات كأس العالم 2024 قطر مباراة السعودية وبولندا 3

توقف قناة الهوية عن بث المباريات

تنفي #شبكة_الهوية_الإعلامية تلقيها أي انذار من القمر الصناعي، كما تندد بموقف “#الفيفا ” ومطالبته دولة #قطر إيقاف بث مباريات #كأس_العالم 2022 على شاشة #قناة_الهوية الفضائية.

كما تؤكد أن من أبسط حقوق الشعوب العربية الفقيرة و #الشعب_اليمني المحاصر، مشاهدة منافسات #المونديال كحق إنساني لا يحتكر على الطبقات الرأسمالية.

كما نشكر الموقف الإيجابي لـ #دولة_قطر، ونهيب بمتابعينا الأكارم أنه خلال الساعات القادمة سيتم معاودة بث المباريات بحسب ما سينتج عن التواصل وسيتم التوضيح في #مؤتمر_صحفي السبت الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.

اين تقع قناة الهوية

قناة الهوية الفضائية اليمنية تقع في العنوان: مخابز الزراعة الحديثة, اليمن صنعاء – تقاطع شارع الزراعة مع شارع الدائري جولة 20 خلف, صنعاء‎، اليمن.

مشاهدة مباراة السعودية وبولندا

كما يمكنكم أيضاً مشاهدة مباراة بولندا ضد السعودية اليوم عبر قناة الهوية اليمنية التي تقوم ببث مباشر لمباريات كأس العالم قطر 2022 عبر القمر الصناعي نايل سات .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة