حقيقة وفاة مهاتير محمد من هو كم عمره من هي زوجة رئيس الوزراء الماليزي

حقيقة وفاة مهاتير محمد من هو كم عمره من هي زوجة رئيس الوزراء الماليزي
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

حقيقة وفاة مهاتير محمد من هو كم عمره من هي زوجة رئيس الوزراء الماليزي الذي اصبح رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد باني نهضة ماليزيا الذي غير من السياحة والصناعة والإقتصادي الماليزي من دولة زراعية إلى دولة منتجة وصناعية.

من هو مهاتير محمد

مهاتير محمد : مهاتير بن محمد وأصلها بالعربية محاضير بن محمد سياسي ماليزي وهو رئيس وزراء ماليزيا السابع، وأيضًا كان رابع رئيس وزراء لماليزيا في الفترة من 1981 إلى 2003، وتعد أطول فترة لرئيس وزراء في ماليزيا، وكذلك من أطول فترات الحكم في آسيا.

حقيقة وفاة مهاتير محمد من هو كم عمره من هي زوجة رئيس الوزراء الماليزي

تاريخ ومكان الميلاد: 10 يوليو 1925 (العمر 97 سنة)، الور ستار، ماليزيا الزوجة: ستي حازمة محمد علي (متزوج 1956) الابناء: مخريز مهاتير، موخزاني مهاتير، مارينا مهاتير، ميليندا مهاتير، مظهر مهاتير، مايزارو مهاتير، ميرزان مهاتير الحزب: Homeland Fighters’ Party الجوائز: نيشان باكستان، جائزة جواهر لال نهرو للتفاهم الدولي الطول: 1.7 م المنصب: عضو ديوان راكيات منذ 2018.

حقيقة وفاة مهاتير محمد

لا صحة للأخبار حول الحديث عن وفاة رئيس الوزراء الماليزي السابق مهاتير محمد والذي يبلغ من العمر 97 عام , وهو الأمر الذي تم نفيه وذلك من خلال تقديمه أوراقة للترشيح لرئاسة الحكومة الماليزية للمرة الثالثة.

هذا وأدى مهاتير اليمين الدستورية كرئيس للوزراء في 16 يوليو 1981 عن عمر يناهز 56 عامًا. كان أحد أفعاله الأولى هو الإفراج عن 21 معتقلاً بموجب قانون الأمن الداخلي بما في ذلك الصحفي عبد الصمد إسماعيل ونائب الوزير السابق في حكومة حسين عبد الله أحمد الذي كان يشتبه في أنه شيوعي متخفي. عين حليفه المقرب موسى هيتام كنائب لرئيس الوزراء.

315 مشاهدة
إنظم معنا للفوز