إعدام قاتل الفنان نادر الجرادي الذي قُتل قبل أكثر من عشر سنوات من هو

إعدام قاتل الفنان نادر الجرادي الذي قُتل قبل أكثر من عشر سنوات من هو
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

إعدام قاتل الفنان نادر الجرادي الذي قُتل قبل أكثر من عشر سنوات من هو قاتل الفنان اليمني الشاب الذي قُتل في إحدى الأعراس الذي كان يحييها حيث تم إطلاق عليه النار من قبل أحد الشباب ليرديه قتيلاً بعد أن أُصيبت الطلقة في جسده لترديه قتيلاً.

سبب مقتل نادر الجرادي

اما حول تفاصيل ماهو سبب مقتل الفنان اليمني الشاب نادر الجرادي فقد تم إطلاق النار بسبب نشوف خلاف بسيط بين الشاب من عائلة العريس وبين الفنان نادر الجرادي ليصل الأمر إلى قيام الشاب القاتل إلى إستخدام السلاح وإطلاق النار على الفنان.

وفي محاولة لإزعاف الفنان نادر الجرادي وإيصاله إلى إحدى المستشفيات إلا انه لم يتمكنوا من إزعافه وتوفى ليجعل قضية مقتل نادر الجرادي رأي عام في حينها , ومطالبات خلال السنوات الماضية في المطالبة بتنفيذ الحكم على القاتل.

إعدام قاتل الفنان نادر الجرادي الذي قُتل قبل أكثر من عشر سنوات من هو 3

وكان خبر مقتله صادما لجميع محبي الفن الشعبي اليمني، اذ يعتبر أحد الفنانين الشباب المعروفين والمشهورين في الوسط اليمني.

قال فيصل علي الرفيق وهو مهندس مرافق للجرادي في حفلاته واعماله الخاصة، إن ما حدث في عرس بحي الاصبحي بصنعاء بسبب “تعنت واجرام اخو العريس الذي لا يفهم شيء عن الاجهزة الكهربائية والصوتية وكم استهلاكها”.

وأضاف في منشور له على صفحته بفيسبوك “حصل شجار بيني وبين القاتل لعدم تشغيل المكسر اثناء الزفة وانطفائه اللا ارادي والسبب صغر حجم المولد الكهربائي وقام بشتمي امام الجميع وقمت وقتها بالرد عليه بنفس الشتائم”.

إعدام قاتل الفنان نادر الجرادي

تم اليوم في ساحة السجن المركزي بصنعاء تم اعدام قاتل الفنان المرحوم / نادر الجرادي رميا بالرصاص حيث تم إعدام قاتل نادر الجرادي اليوم في صنعاء 13 نوفمبر 2022 بحضور أولياء الدم.

 

 

380 مشاهدة
إنظم معنا للفوز