?> القبض على محمد العامري مذيع قناة السعيدة و حقيقة نهب مبالغ مالية مخصصة لـ مستشفى الأمل في عدن

القبض على محمد العامري مذيع قناة السعيدة و حقيقة نهب مبالغ مالية مخصصة لـ مستشفى الأمل في عدن

احمد سالمتعديل 31 أكتوبر 202221 views مشاهدةآخر تحديث :
القبض على محمد العامري مذيع قناة السعيدة و حقيقة نهب مبالغ مالية مخصصة لـ مستشفى الأمل في عدن

القبض على محمد العامري مذيع قناة السعيدة و حقيقة نهب مبالغ مالية مخصصة لـ مستشفى الأمل في عدن والذي تم تخصيص حسابات وفتح مكاتب وحسابات رسمية وإستشارات خاصة بـ مستشفى ومركز الأمل لمرض السرطان في عدن وتوقف المركز عن العمل بسبب الأوضاع الأخيرة الراهنة في اليمن.

إنقسام النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي بين متعاطف ومتضامن مع القضية المرفوعه على الشيخ محمد العامري مذيع قناة السعيدة اليمنية وكذلك احد الدعاة عبر مواقع السوشيال ميديا وايضاً كان خطيب لأحد المساجد في العاصمة اليمنية صنعاء بعد إصدار أوامر بالقبض القهري عليه بتهمة إختلاس الأموار.

شاهد ايضاً: حقيقة وفاة سليمان العيدي

من هو محمد العامري

الشيخ محمد العامري : هو محمد العامري من اليمن ودرس شريعة ويعتبر من الدعاة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك عمل خطيب في إحدى المساجد وكان خطيب لإحدى المساجد في العاصمة اليمنية صنعاء في بيت بوس وكذلك مذيع في قناة السعيدة اليمنية.

إشتهر محمد العامري من خلال برنامجه مع الشيخ العلامة محمد العمراني رحمه الله والذي كان يُبث عبر قناة السعيدة خلال شهر رمضان المبارك , وأيضاً برنامج للتبرعات لبناء مركز طبي لأمراض السرطان في اليمن وتم تحديد مكانه في محافظة عدن .

القبض على محمد العامري مذيع قناة السعيدة و حقيقة نهب مبالغ مالية مخصصة لـ مستشفى الأمل في عدن

حقيقة إعتقال محمد العامري

أصدرت نيابة الأموال العامة في العاصمة المؤقتة عدن مساء اليوم الأحد أمر بالقبض القهري على مذيع قناة السعيدة محمد العامري وأمرت نيابة الأموال العامة بالقبض القهر على الشيخ محمد العامري بتهمة إختلاس الأموار الموجهة لمركز السرطان في اليمن.

وأوضحت النيابة العامة في عدن بأن هناك نهب بمئات الملايين من الريالات تم أخذها كانت مخصصة لبناء وإستكمال بناء مستشفى الأمل للأورام السرطانية في عدن .

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، وثائق رسمية، تتهم العامري وشخص آخر يدعى ناصر محمد ناصر العبيدي، بنهب مليارات الريالات، من التبرعات الخاصة بمستشفى الأمل لعلاج الأورام والمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان كما يتهم العامري، بالتسبب في خسارة المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان، مبالغ بملايين الدولارات.

توضيح الشيخ محمد العامري حول التهمة

ظهر الشيخ محمد العامري في فيديو توضيحي يتحدث حول الإتهامات الأخيرة التي تم إصدارها بحقة حول قيامة بجمع الأموار وسرقتها لحسابه الخاص وبناء العديد من المشاريع منها البيوت والأراضي من خلال سحبه لتلك الأموار.

وكان الشيخ محمد العامري قد أوضح بأنه قد أخطاء في حساباته حين قام بسحب الأموال لفتح مركز مؤقت لعلاج السرطان وهو من خلال اخذ اموال التي جمعت لبناء والأصول الثابتة لـ بناء مركز الأورام السرطانية , وقام بأخذها دين من خلال الحسابات لعلاج المرضى لتواكب البناء مع العلاج.

وتحدث بأنه قد اخطاء لانه ناظر دين ولا يحق له ان يستخدم تلك الفلوس التي تم إيداعها للحسابات لبناء المركز , وكانت هناك مبالغ مايقارب 2 مليون دولار  وتوقف البناء بعد الأحداث الأخيرة في اليمن ” الحرب” , وتوقف البناء وإستمر العلاج لفترة معينة ومن ثم توقف بسبب الإلتزامات.

التعليقات تعليقان

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • غير معروف
    غير معروف منذ سنة واحدة

    دكتور معك دكتور عبد العزيز الغامدي تواصل معنا او رسل رقمكم رجاء ترد

  • غير معروف
    غير معروف منذ سنة واحدة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته