?> حقيقة وفاة الأمير حمزة بن الحسين ماهو سبب انتشار خبر مقتل الأمير حمزه

حقيقة وفاة الأمير حمزة بن الحسين ماهو سبب انتشار خبر مقتل الأمير حمزه

احمد سالمتعديل 11 أكتوبر 202212 views مشاهدةآخر تحديث :
حقيقة وفاة الأمير حمزة بن الحسين ماهو سبب انتشار خبر مقتل الأمير حمزه

حقيقة وفاة الأمير حمزة بن الحسين ماهو سبب انتشار خبر مقتل الأمير حمزه والذي إنتشر خبر خلال الفترة الماضية عبر مواقع السوشيال ميديا وهو الأمر الذي يتم نفيه بعد تلك الأخبار وهنا من جديد إنتشار خبر حقيقة وفاة الامير حمزة بن الحسين فما هي صحة تلك الاخبار.

من هو الأمير حمزة بن الحسين

حمزة بن الحسين بن طلال بن عبد الله أمير أردني. هو رابع أبناء الملك الحسين والأكبر من زوجته الرابعة الملكة نور الحسين، والأخ غير الشقيق للملك عبد الله الثاني. تولى ولاية العهد ما بين 7 فبراير 1999 إلى 28 نوفمبر 2004. كما كان ضابطًا سابقًا في الجيش الأردني.

حقيقة وفاة الأمير حمزة بن الحسين ماهو سبب انتشار خبر مقتل الأمير حمزه 3

كم عمر الامير حمزه بن الحسين

تاريخ ومكان الميلاد: 29 مارس 1980 (العمر 42 سنة)، عمّان، الأردن الزوجة: الأميرة بسمة بني احمد (متزوج 2012)، نور بنت عاصم (متزوج 2003–2009) الأشقاء: هاشم بن الحسين، عبد الله الثاني بن الحسين، المزيد الوالدان: الحسين بن طلال، نور الحسين العمات أو الخالات: بسمة بنت طلال، أليكسا حلبي الأجداد: طلال بن عبد الله بن الحسين، نجيب حلبي، زين الشرف بنت جميل، دوريس كارلكويست.

حقيقة وفاة الأمير حمزة

لا صحة للأخبار التي تم الحديث خلال الفترة الماضية وكذلك الساعات الماضية حول وفاة الأمير الأردني حمزة بن الحسين التي تم نشرها من خلال بعض صفحات السوشيال ميديا وكذلك يوتيوب .

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة