?> حقيقة وفاة شيرين عبدالوهاب ماهو مرض الفنانه شيرين عبد الوهاب

حقيقة وفاة شيرين عبدالوهاب ماهو مرض الفنانه شيرين عبد الوهاب

احمد سالمتعديل 28 أكتوبر 202216 views مشاهدةآخر تحديث :
حقيقة وفاة شيرين عبدالوهاب ماهو مرض الفنانه شيرين عبد الوهاب

حقيقة وفاة شيرين عبدالوهاب ماهو مرض الفنانه شيرين عبد الوهاب ماهي صحة الأخبار التي تحدثت من خلال بعض الصفحات عن وفاة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب التي دخلت المستشفى في حالة سيئة ومنع الزياره.

من هي شيرين عبدالوهاب

شيرين عبد الوهاب : شيرين سيد محمد عبد الوهاب هي مغنية وممثلة مصرية. كانت عضوًا في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس: أحلى صوت في موسمه الأول، والثاني، والثالث.

تاريخ ومكان الميلاد: 8 أكتوبر 1980 (العمر 42 سنة)، القاهرة، مصر الزوج: حسام حبيب (متزوج 2018–2021) الابناء: هنا مصطفى، مريم مصطفى.

حقيقة وفاة شيرين عبدالوهاب ماهو مرض الفنانه شيرين عبد الوهاب 3

مقال اخر : حقيقة وفاة سميرة توفيق

حقيقة وفاة شيرين عبدالوهاب

لا صحة للأخبار التي تحدثت عن وفاة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب, وهذا وكانت عائلة الفنانة المصرية قد قامت بنقل الفنانة من خلال لجنة طبية إلى إحدى المستشفيات للعلاج من تعاطيها المخدرات مع زوجها السابق حسام حبيب.

وكانت عائلة الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أوضحت بنقل إبنتهم من خلال لجنة طبية إلى إحدى المستشفيات في مصر للعلاج من تعاطيها المخدرات ودخولها في حالة نفسية سيئة بسبب الوضع الأخير التي حدثت لها مع طليقها حسام حبيب.

تضامن عربي مع الفنانة شيرين عبد الوهاب

تضامن كبير من الفنانين العرب مع الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب والتي أشعلت مواقع السوشيال ميديا وكذلك المواقع الإلكترونية خلال الساعات الماضية بعد الحادثة الأخيرة والوضع الراهن للفنانة.

 

 

@loveyemeni شيرين عبدالوهاب عندما يكون التعلق للشخص الغلط خسرت صحتها ومالها ونفسها من اجل شخص يُعوض وزائل #شيرين_عبدالوهاب #حسام_حبيب ♬ الصوت الأصلي – لمى

 

شاهد ايضاً: وفاة الشيخ محمد بن عبدالوهاب

هذه كانت بعض التعاطف والتضامن مع الفنانة من خلال مواقع السوشيال ميديا وكذلك من خلال التواصل عبر اتصال هاتفي مع عائلة الفنانة شيرين عبدالوهاب التي تمكث حالياً في إحدى المستشفيات في مصر.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة