?> تعزية في وفاة الأستاذ سنان الريه من قبل الشيخ حميد الأحمر

تعزية في وفاة الأستاذ سنان الريه من قبل الشيخ حميد الأحمر

فريق التحرير29 مارس 2024102 views مشاهدةآخر تحديث :
تعزية في وفاة الأستاذ سنان الريه من قبل الشيخ حميد الأحمر

تعزية في وفاة الأستاذ سنان الريه من قبل الشيخ حميد الأحمر وذلك في خبر عبر موقع حميد الأحمر على الإنترنت عزى ذكر الموقع بقيام الشيخ حميد الأحمر بالتعزية في وفاة الأستاذ سنان الرية .

وذكر الموقع بتقديم العزاء من قبل الشيخ حميد الأحمر في وفاة المغفور له إن شاء الله الإستاذ سنان الريه, مشيداً بعطاءه في المجال التعليمي والسياحي وكذلك في خدمة ضيوف بيت الله من خلال مشاركاته الفاعله في تفويج المعتمرين والحجاج.

كما نشرة التعزية من خلال حسابه على الفيس بوك :

• بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره، تلقيت نبأ وفاة الاستاذ/ سنان محمد الرية ، والذي انتقل الى جوار ربه الليلة في الولايات الامريكية المتحدة ميتشجن.
سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويجعله من ورثة جنات النعيم ، وأن يلهم ٱهله وذويه وكافة محبيه الصبر والسلوان.
انا لله وانا اليه راجعون.

وكان الأستاذ سنان الريه قد غادر عالمنا بعد صراع مع المرض الم به لسنوات, عانا منه وكان صابراً محتسباً مؤمناً بقضاء الله شاكراً بقضاءه , وتوفى في الولايات المتحدة الأمرية.

وكانت هناك جموع غفيرة وحشود كبيرة في تشييع جثمانه, وتم تشييع جنازته في الولايات المتحدة  الأمريكية وذلك لصعوبة نقل جثمانة إلى وطنة اليمن.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.