حقيقة وفاة ياسمين عبدالعزيز: هل هي قصة مفبركة أم حقيقية

حقيقة وفاة ياسمين عبدالعزيز: هل هي قصة مفبركة أم حقيقية
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

حقيقة وفاة ياسمين عبدالعزيز: هل هي قصة مفبركة أم حقيقية في الساعات القليلة الماضية، تصدر اسم ياسمين عبدالعزيز موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بعد نشرها عبر حسابها على تويتر بتأثرها بشكل كبير بسبب فيروس كورونا. وقد أثارت هذه التغريدة مخاوف الكثيرين حول حقيقة وفاة ياسمين عبدالعزيز.

من هي ياسمين عبدالعزيز؟

ياسمين عبدالعزيز هي سيدة سعودية تعيش في بريطانيا. وقد أكدت في تغريدتها أنها مصابة بفيروس كورونا، وأنها تعاني من ضيق في التنفس، وأنها تشعر بأنها ستموت. كما أشارت إلى أنها لديها دين قيمته 2600 ريال سعودي، وترجو من من يعرفها أن يقوم بسداده.

حقيقة وفاة ياسمين عبدالعزيز: هل هي قصة مفبركة أم حقيقية
حقيقة وفاة ياسمين عبدالعزيز: هل هي قصة مفبركة أم حقيقية 3

قصة ياسمين عبدالعزيز

بدأت القصة عندما نشرت ياسمين عبدالعزيز تغريدتها يوم الأحد 18 أبريل 2020. وقد أثارت هذه التغريدة تعاطف الكثيرين من المغردين، الذين تفاعلوا معها بشكل كبير.

في اليوم التالي، قام أحد الحسابات بنشر صورة لفاتورة سداد، وادعى أنها وصية من ياسمين عبدالعزيز. وقد طالب الحساب من من يعرف ياسمين أن يقوم بسداد هذه الفاتورة.

وقد أثار هذا المنشور شكوك الكثيرين من المغردين، الذين شككوا في صحة القصة. وقد أشار البعض إلى أن الفاتورة مزيفة، وأن القصة قد تكون مختلقة لشخصية وهمية.

البحث عن الحقيقة

قام بعض المغردين بالبحث عن معلومات حول ياسمين عبدالعزيز، وذلك من أجل التأكد من حقيقة وفاتها. وقد وجدوا أن اسمها غير موجود في قاعدة بيانات وزارة العدل السعودية للمحامين المسجلين.

كما قاموا بالبحث عن حساب صديقتها التي أعلنت خبر وفاتها، وقد وجدوا أن هذا الحساب تم إنشاؤه حديثًا، وأن فيه عدد قليل من التغريدات.

الخاتمة

في ضوء المعلومات المتوفرة حاليًا، لا يمكن الجزم بحقيقة وفاة ياسمين عبدالعزيز. وقد يكون القصة مفبركة، وقد تكون حقيقية.

25 مشاهدة
إنظم معنا للفوز